وجهات مثالية للعبة الجولف, استمتع برياضتك المفضّلة من خلال إقامة مريحة في موريشيوس

موريشيوس، 20 يوليو 2023: أعلن كلّ من منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس  JW Marriott Mauritius Resort ولو ميريديان إيل موريس Le Méridien Ile Maurice ومنتجع وسبا ذا ويستن ترتل باي The Westin Turtle Bay Resort & Spa Mauritius، وبموجب ترخيص امتياز من ماريوت إنترناشونال Marriott International، عن تعاونه مع مونشوارزي لو جولف Mont Choisy Le Golf  في الشمال ونادي تامارينا للجولف Tamarina Golf Club في الغرب لمنح الضيوف فرصة لا مثيل لها للاستمتاع بجمال موريشيوس من خلال ممارسة رياضتهم المفضّلة في ملاعب الجولف ذات المستوى العالمي. فلا حاجة بعشّاق رياضة الجولف للبحث طويلاً بعد الآن عن ملاذ ساحلي فاخر يمنحهم مرافق جولف استثنائية، لأنهم قد وجدوا ضالّتهم في جزر موريشيوس في ثلاثة من أفخم المنتجعات قاطبة.

ويقدّم منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس JW Marriott Mauritius Resort إقامة فندقية لا تُنسى مع إطلالات خلابة على شبه جزيرة لو مورن Le Morne  مصحوبة بتجربة جولف غير عادية في نادي تامارينا للجولف Tamarina Golf Club والذي يقع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المنتجع. ويفخر النادي بملعب جولف من تصميم رودني رايت يشغل مساحة 107 فدان ويصل طوله إلى  قرابة 7,000 متر. ويمتاز الملعب بوجود نهر رامبار الذي يمرّ عبره ويشكّل ممراً طبيعياً عميقاً، بينما يوفّر المصبّ موقعاً مذهلاً للفتحة رقم 3 المميزة، في الحفرة 13. وبالإضافة إلى مغامرة الجولف ذات المستوى العالمي، يضمّ المنتجع خمسة مطاعم، ومنتجعاً صحيّاً فاخراً، ومسبحين، ومركزاً للّياقة البدنية، و”سينما لا بالم دور” الخاصة، ونادي “كايت سيرف”. وهو بالتالي يجسّد إجازة الجولف المثلى التي كنت ترنو إليها!

ولدى إقامتهم في منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس، قد يرغب لاعبو الجولف أيضاً في اختبار قوة أدائهم على الممرّات المائية والخضراء في ملاعب الجولف المميّزة التالية:

  • ملعب جولف من تصميم لويس أوستويزن: بطول 17 كلم ويقع على بعد 27 دقيقة بالسيّارة من المنتجع.
  • ملعب جولف من تصميم توني جونستون: بطول 3.5 كم ويقع على بُعد خمس دقائق من المنتجع.
  • مون شوازي لو جولف: طوله 79 كم ويقع على بُعد ساعة ونصف من المنتجع.

وأما في لو ميريديان إيل موريس Le Méridien Ile Maurice ومنتجع وسبا ذا ويستن ترتل باي The Westin Turtle Bay Resort & Spa Mauritius في شمال غرب الجزيرة، فيمكن للاعبي الجولف الاستمتاع بإقامة فاخرة مع إطلالات ساحرة والوصول الحصري إلى ملاعب الجولف الرائعة التي تقع على بعد مسافة قصيرة. كما يمكن لهم الانغماس في أجواء طبيعة موريشيوس المذهلة بينما يستمتعون بملعب مونشوازي لو جولف والذي يتميّز بالصخور البركانية السوداء وبؤر الرمال الطبيعية والعديد من البقع المائية.

وقد يرغب لاعبو الجولف كذلك في استطلاع ملاعب الجولف هذه على الجزيرة:

  • ملعب جولف من تصميم رودني رايت بطول47 كم ويقع على بُعد ساعة بالسيّارة.
  • ملعب جولف من تصميم لويس أوستويزن بطول 73 كم ويقع على بُعد ساعة ونصف بالسيّارة.
  • ملعب جولف من تصميم توني جونستون بطول 73 كم ويقع على بُعد ساعة ونصف بالسيّارة.

استفد من عرض الإقامة الفندقية والجولف Tee Off & Unwind stay في منتجع جيه دبليو ماريوت موريشيوس.

Ile Maurice
Photo shoot Tamarina

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...