وفاة الإعلامي سعود الدوسري

توفي، السبت، الإعلامي السعودي سعود الدوسري في العاصمة الفرنسية باريس إثر تعرضه لأزمة قلبية، وذلك عن عمر يناهز 46 عاما. حسبما أوردت وسائل إعلام محلية.

فجع الشارع السعودي بعد إعلان وفاة  احد اشهر الإعلاميين السعوديين في الفترة الاخيرة حيث شكل خبر وفاة سعود الدوسري صدمة للمقربين حيث وجد في شقته في مدينة باريس الفرنسية وهو ميت على فراشه اثر سكتة قلبية تعرض لها .

 وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر هاشتاق #وفاة_المذيع_سعود_الدوسري مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي تبادل فيه الإعلاميين والمواطنين تغريدات الحزن والمواساة لعائلة الإعلامي بعد اعلان وفاته فجر السبت الثامن من أغسطس / آب 2015 .

و و لد سعود الدوسري عام 68 في مدينة الخرج السعودية وعرف عنه اسلوب الراقي في المحاورة والتميز في مجال الاعلام السعودي  وكان الدوسري قد قدم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها برنامج “حنين” الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج “ليلكم فن” المباشر من القاهرة و برنامج التوك شو ( من الرياض. ) في عام2008، عاد سعود إلى المحطة الأم لينضم مجددا إلى أسرة MBC

مجموعة mbc. ويعتبر سعود عودته إلى مجموعة mbc نقلة موفقة ومدروسة، وهي بمثابة الفرصة الثمينة للعمل مع زملائه الطموحين والمحترفين الذين يقدمون لمشاهدي mbc أفضل ما لديهم. وهو فخور بكونه فردا في المجموعة التي ترعى قناة mbc1 الذي يعتبرها أهم وأفضل قناة تلفزيونية عربية. خلال مشواره الإعلامي، أثبت سعود قدرته على كسب محبة الجمهور العربي من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات.وفي عام 2010 حصل على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي قدم عدة برامج على قناة mbc منها برنامج نقطة تحول والذي كان له عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال فضيلة الشيخ سلمان العودة وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني . ثم بعد ذلك قد برنامج (

تستاهل ) وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص من خلال الإجابه على الأسئلة المقدمة للضيف .

وكانت آخر تغريدة للفقيد عبر موقع تويتر في 12 يوليو الماضي، ناقلا الحكمة القائلة:”ليس مهما أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في آخلاقك آية”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط