وكالة الشاهين بالتعاون مع Air Mediterranean تدشن أول رحلة بين جدة وأثينا

دشنت وكالة الشاهين للسفر والسياحة أول رحلة جوية لطيران Air Mediterranean بين جدة وأثينا    بصالة المغادرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي وذلك بحضور بدوي أحمد شاهين من الشاهين للسفر والسياحة وعصام الخياط المدير العام للوكالة ومحمد بن حمدان النزاوي رئيس العمليات بالصالة الشمالية وعدد من وكلاء السياحة والسفر العامليين بالمنطقة الغربية.

من جهته قال عصام الخياط أن وكالة الشاهين تعد الوكيل الحصري لخطوط Air Mediterranean في المملكة حيث يتم تسيير 3 رحلات أسبوعياً جدة – أثينا –  جدة.

وتقدم الوكالة خدمات أخرى كتأمين خدمات السفر والسياحة للمجموعات والتي تتضمن على سبيل المثال، تأمين حجوزات الطيران المؤكدة والرحلات السياحية والفنادق وتأجير السيارات والمطاعم وقاعات الاجتماعات.

وأكد الخياط أن الشاهين للسفر والسياحة تمتلك خبرة أكثر من 9 أعوام في مجال السياحة مما جعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتعمل الوكالة أيضا على إصدار تأشيرات عند الطلب، وإصدار رخص قيادة دولية، ودفاتر المرور الجمركي (تربتك)لافتا إلى المميزات التي يقدمها الناقل الجوي والتي تبدأ بالأسعار التنافسية والتشجيعية وتنتهي بتقديم وجبات طعام للركاب بخلاف شركات الطيران الاقتصادي الأخرى ” flights low fare “، مؤكدا أن مفاجئات يحملها الناقل الجوي لركابه. وعن الخطط التوسعية قال إننا نتدارس الدمج قريبا واتخاذ الرياض محطة جديدة للإقلاع والهبوط

وأضاف أن لدينا 6 محطات أساسية بلندن وبغداد والخرطوم وجدة بالإضافة إلى سراييفو والتي سيتم تدشينها أوائل 2018 وتفاءل الخياط بان تساهم الرحلات الأسبوعية المباشرة لجدة في رفع حركة التجارة والسياحة بين البلدين.

وثمن الخياط الحراك السياحي الذي تشهده المملكة في هذه الآونة مقدما شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه من تسهيلات محفزة لقطاع السياحة

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط