ألفا روميو تكشف النقاب عن سياراتها جوليا وستلفيو وتونالي الجديدة في سوق الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2023: أعلنت ألفا روميو عن طرح أحدث سياراتها في الشرق الأوسط، جوليا وستلفيو الجديدتين كلياً، بالإضافة إلى سيارة تونالي. وتوفر سيارات ألفا روميو الجديدة أداء فائقاً لا مثيل له ورفاهية لا تُضاهى مع الأناقة الإيطالية الشهيرة.

وتُعرض سيارات جوليا وستلفيو وتونالي الجديدة حالياً في صالات عرض ألفا روميو في جميع أنحاء المنطقة. وقد شهدت السيارات الثلاثة الجديدة تطوّرات ملحوظة في السمات المميّزة للعلامة التجارية، بما في ذلك التوزيع المثالي للوزن، والقيادة الديناميكية الاستثنائية، والحلول التقنية والهندسية المتطورة التي تجعلها تتصدّر قائمة السيارات في فئاتها. وتقدم ألفا روميو من خلال هذه المجموعة تصاميم رائعة ترقى لتكون تحفاً فنية فائقة الجمال.

تتألق مقدمة سيارة جوليا وستلفيو الجديدتين بالشبك الأمامي الذي يحمل شعار العلامة التجارية إضافة إلى شبك فتحات الهواء الرئيسية السفلية، والتي تتضمن لمسة تزيينية فريدة من نوعها بتصميم معاصر لشبك Trilobo الشهير والمميز. ولكن تعتبر المصابيح الأمامية الميزة الجديدة الرئيسية في مقدمة كلتا السيارتين، حيث تُجهزان بمصابيح أمامية Matrix متكيفة جديدة بتقنية LED بالكامل بتصميم “3 + 3” لأول مرة.

وقد جُهّزت سيارتا جوليا وستلفيو الجديدتين بأحدث التقنيات لضمان تجربة قيادة مريحة وممتعة ترقى إلى المستوى الاستثنائي الذي يميز سيارات ألفا روميو.

تم تجهيز سيارتي جوليا وستلفيو الجديدتين بتقنية Next-Generation Family Technology، ما يعكس التزام العلامة التجارية بالابتكار والتقدّم. وتتكامل هذه التقنية بسلاسة مع السيارة لتوفر اتصالاً محسّناً والمزيد من الراحة والعديد من التجارب المخصصة للسائقين والركاب، كما تمكّن مالكي سيارات ألفا روميو من الوصول إلى مجموعة من الميزات مثل أنظمة المعلومات والترفيه المتطورة، وأدوات التحكم البسيطة، وخيارات الاتصال الذكية، ما سيُسهم في تغيير تجربة القيادة وتحويلها إلى رحلة مصممة خصيصاً لتناسب تفضيلاتهم.

توفر سيارتا جوليا وستلفيو الجديدتين أعلى مستويات ديناميكية القيادة في فئتهما، إضافة إلى تقديم أداء قيادة استثنائي يرتقي بمعايير الرشاقة والاستجابة والدقة إلى مستويات غير مسبوقة بفضل الدقة الهندسية والاهتمام الشديد بالتفاصيل. كما تمنح كلتا السيارتين للسائق مزيجاً لا مثيل له من الراحة والاستقرار والتحكم بفضل التوزيع المثالي للوزن ونظام التعليق المتطور Alfa Link، ونظام الكبح Integrated Brake System. ويعمل الدفع الكلي للعجلات  بنظام Q4 والترس التفاضلي الميكانيكي ذاتي القفل Q2 على تعزيز ديناميكية القيادة ويضمن مستويات مثالية للسحب والثبات في مختلف ظروف الطريق، ويمنح السائقين الثقة لإطلاق العنان لقوة وقدرات سياراتهم بشكل كامل.

كان إطلاق سيارة تونالي علامة فارقة في تاريخ ألفا روميو العريق، حيث بشّر بدخول الشركة إلى عهدٍ جديد في مجال التنقّل، فمن خلال إجراء العديد من التحسينات الجمالية في مقدمة السيارة، تمكّنت ألفا روميو من تعزيز التصميم الإيطالي للسيارة وإضفاء شعور بالترابط مع الطرازات السابقة، وأكسبها المزيد من الجاذبية والطابع المعاصر. وتتوفر سيارة تونالي بطرازين مختلفين على مستوى التجهيزات هما Ti وVeloce.

يتميز التصميم الخارجي لسيارة تونالي Ti بالإطار الأمامي المصنوع من الكروم اللامع على شكل حرف “V” والعجلات المعدنية قياس 18 بوصة باللون دايموند الداكن وأغطية العجلات المركزية المزينة بشعار “ألفا روميو” الملون ومجموعة تزيين الهيكل باللون الأسود اللامع مع لمسات جانبية وأمامية ملساء وأغطية المرايا باللون الأسود. أما في الداخل، فتم تجهيز المقصورة بالمقاعد الرياضية المكسوة بالقماش الأسود فيما يأتي مقعد السائق بإمكانية التعديل كهربائياً بأربعة وضعيات مع عجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد وزر التشغيل/الإيقاف. وتنقسم المقاعد الخلفية بنسبة 60/40 وتأتي بفتحة مخصصة لتخزين أدوات التزلج.

وتم تجهيز طراز Veloce بنفس تجهيزات طراز Ti بالإضافة إلى الإطار الأمامي على شكل حرف “V” بلون ميرون الداكن وشعار Veloce وتجهيزات الهيكل واللمسات التزيينية الجانبية والأمامية غير اللامعة وإطارات النوافذ باللون الأسود اللامع والعجلات المعدنية قياس 19 بوصة بلون دايموند مع تزيين أغطية العجلات بشعار “ألفا روميو” بلون أحادي وملاقط المكابح بريمبو باللون الأحمر. وفي الداخل، تم تجهيز مقصورة طراز Veloce بعتبات أبواب من الألمنيوم وأذرع تغيير السرعة المثبتة على عمود التوجيه من الألمنيوم أيضاً والمقاعد الجلدية السوداء الكهربائية بالكامل والمجهزة بوظيفة التهوية. كما تم تجهيز سيارة Veloce بنظام التعليق الثنائي Alfa Dual Stage Valve لتعزيز تجربة القيادة.

 

وقال جو مرسي، رئيس العلامات الإيطالية لمنطقة الشرق الأوسط في ستيلانتيس: 

“ستبدأ حقبة متميزة للتنقل ومتعة القيادة بمجرد وصول سيارات جوليا وستلفيو وتونالي الجديدة إلى دول الخليج، حيث سترسي هذه السيارات معايير جديدة للأداء الفائق والفخامة في السوق. وتجسّد هذه الطرازات الجديدة بتصاميمها الأنيقة وأدائها الديناميكي وتقنياتها المتطوّرة، روح الشغف والتفاني الإيطالية”.

وأضاف: “ويبرز إطلاق سيارات جوليا وستلفيو وتونالي في دول الخليج أهمية المنطقة بالنسبة لألفا روميو، حيث يقدر العملاء فيها السيارات المتميّزة والاستثنائية،. ونعلم مدى عشق السائقين في المنطقة للفورملا 1 وللسيارات الرياضية لا سيما سيارات ألفا روميو العريقة”.

وأعلنت ألفا روميو عن بدء تقديم طلبات الشراء مسبقاً لسيارة تونالي اعتباراً من 15 يونيو 2023، حيث من المتوقع أن تصل الدفعة الأولى منها إلى الأسواق اعتباراً من شهر يوليو.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...