أول فندق بوتيك مصنف من فئة الخمس نجوم في البحرين… ذا ميرشانت هاوس يضفي مفهوم جديد للضيافة في المنامة

دبي، 01  أبريل 2019: يعتبر ذا ميرشانت هاوس أول فندق بوتيك مصنف من فئة الخمس نجوم في البحرين، و يضم الفندق أجنحة راقية للزائرين والتي تمكنهم من التمتع بتجربة استثنائية عند زيارتهم للبحرين حيث أنها توفر لهم اقامة مميزة   تلبّي احتياجات الضيف في قلب المدينة القديمة في المنامة.

هذا الفندق هو حصيلة إبداع غوردون كامبل غراي مؤسس فنادق كامبل غراي، تعبق فيه أجواء لطيفة وودودة لا تراها عادةً في الفنادق الكبيرة. تُناسب هذه الوجهة كلّ مسافر بغرض العمل يبحث عن موقع فسيح ومريح ومميّز لتجربة راقية.

يقع ذا ميرشانت هاوس داخل مدينة المنامة القديمة بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة.، وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من 46 جناحاً، يضمّ كلّ منها مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرف جلوس مفتوحة تمّ تصميمها بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء.

يُعدّ موقع الفندق استراتيجياً فهو مثالي للقادمين بغرض الأعمال التجارية في المدينة، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن الحي الدبلوماسي والمالي في العاصمة. هذا وهو على مقربة كبيرة من مطار البحرين الدولي بالسيارة، وعلى بعد أقلّ من ساعة واحدة من جسر الملك فهد. أما محبّي اكتشاف المعالم في المدينة والحياة النابضة فيها فيمكنهم زيارة سوق باب البحرين القريب من الفندق.

سيحظى الضيوف بترحيب حار من موظّفي الفندق، وسيبهرهم تصميمه المذهل، ومجموعة الأعمال الفنية الرائعة الموجودة تحت سقفه، ومكتبته المذهلة، والمطعم والحديقة الرائعة على السطح. لا يختلف اثنان على أنّ الفندق الذي يُشكّل جزءاً من مجموعة الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم هو جوهرة يلمع بريقها في البحرين.

اجعل فندق ذا ميرشانت هاوس  اختيارك الأولعندما تخطّط لرحلتك إلى البحرين.

احضى بفرصة الاقامة   فيهذا الفندق الجديد  للتمتع بالعرض التمهيديبحسم 25% على كافة أسعار الغرف حتى نهاية شهر أبريل.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة www.campbellgrayhotels.com/merchant-house-bahrain/

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...