احتفلي باليوم الوطني السعودي الـ94 بكلّ أناقة وجاذبية تألّقي بألوان العلم السعودي وكرّمي تراث هذه الأمّة العظيمة مع باقة من القطع الاستثنائية

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الرابع والتسعين، حيث تحيي ذكرى توحيد المملكة وتشيد بتراث أمّةٍ اتّسم بالعزّة والوحدة، فيما يرفرف علمها الأخضر والأبيض عالياً في سمائها. احتفالاً بهذه المناسبة المميّزة، يقدّم كلٌّ من Garrard، Tyler Ellis، Blush International، و Hästens قطعاً مميّزة تعكس ألوان العلم السعودي وتجسّد الطابع الفاخر الذي تُعرف به المملكة. منحت المملكة العربية السعودية إجازة لموظّفي القطاعين العام والخاص ليحتفلوا بهذه الذكرى، حيث سيحصلون على يومَي عطلة لتمتدّ عطلة نهاية الأسبوع إلى أربعة أيام. وطُرحت هذه القطع المميزة لتتيح للشعب السعودي الاحتفال بهذه الذكرى السعيدة بأسلوب أنيق وراقٍ.

Tyler Ellis

تألّقي بمنتهى الأناقة والرقي بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع حقيبة “Grace Pouch Mini” ، “Lily Clutch”، “Perry Clutch Small” ، أو محفظة “Lee Pouchet Small” من Tyler Ellis. صُمّمت هذه الحقائب المذهلة من وحي العلم السعودي الذي يكتسي باللون الأخضر النابض بالحياة، وتُعتبر عنواناً للأناقة إذ ابتُكرت من الساتان الفاخر كما تمتاز بتصميم راقٍ، ما يجعلها قطعة لا بدّ من اقتنائها. لذا سواء أردت حضور اجتماع رسمي أو فعالية حصرية، ما عليك سوى اختيار واحدة من هذه الحقائب لتضفي لمسة رقي على إطلالتك، بحيث تجسّد كلّ قطعة جوهر هذا العيد المبارك مع مزيج متناغم من تدرّجات اللونَين الأخضر الغني والأبيض الناعم.

Garrard – مجموعة “Wings Rising” المرصّعة بأحجار المالاكيت

صممت Garrard مجموعة “Wings Rising” المرصّعة بأحجار المالاكيت لتجسّد بها النمو والتجدّد الذي شهدته المملكة العربية السعودية وتحتفي بالذكرى الـ94 على توحيدها. ينفرد حجر المالاكيت بلونه الأخضر الغني، ويرمز إلى الازدهار والقوة. كما يأتي هذا الحجر في مجوهرات مصمّمة على شكل جناح لتصبح رمزاً للأناقة والتقاليد، فتشكّل القطعة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية.

Blush International

تستمدّ علامة  Blush Internationalالوحي من الثقافة السعودية لتطرح مجموعة من قطع الأثاث التي تدمج التصاميم التقليدية مع الأناقة المعاصرة، وتطلّ بلون أخضر يحاكي لون العلم السعودي. غالباً ما يقترن اللون الأخضر بالطبيعة والهدوء والتجدّد، فيُعتبر خياراً مثالياً لإرساء أجواء هادئة ومجدّدة في أي مساحة. ومن بين هذه القطع المستوحاة من العلم السعودي، يطلّ ورق الجدران “Erdem” المذهل الذي صمّمته علامة دو غورناي بالتعاون مع مصمّم الأزياء المشهور إرديم مولاري أوغلو. يعكس ورق الجدران هذا الطبيعة بأبهى حللها، حيث يتزيّن برسوم صينية عصرية على خلفية من الحرير الأخضر النابض بالحياة، فيزرع في النفوس الشعور بالهدوء والحيوية. تليه السجادة المخصّلة يدوياً من علامة Loomah التي تظهر تبايناً ما بين الطابعين المرح والراقي، إذ تأتي باللون الأخضر وتزدان بنقشة جلد الفهد. زِد على ذلك كرسي “Aldenham” الفاخر من علامة بين ويسلر الذي صُنع من قماش المخمل الأخضر الفاخر، فضلاً عن الطاولة الجانبية من تصميم إغنازيو غارديلا التي ابتُكرت على الطراز القديم وتمتاز بقاعدة رخامية سوداء اللون، جذع نحاسي وجزء علوي مطلي باللون الأخضر اللامع فتضفي لمسة جاذبية ورقي على كلّ مساحة. وتُختتم المجموعة بمصباح “Button” من علامة بورتا رومانا الذي يأتي مطلياً بطبقة خضراء لامعة ويتزيّن ببراغٍ غير متجانسة، فيرتقي بكلّ مساحة داخلية إلى مستويات عالية من الأناقة.

 

 

Hästens – مجموعة أثواب مونوغرام

 

ثوب “Antique” باللون الأبيض

احتفلي باليوم الوطني السعودي بمنتهى الراحة والأناقة مع ثوب المونوغرام من تصميم فيريس رافاولي. صُنع هذا الثوب من الحرير بنسبة 100%، وصُمّم بأسلوب أنيق ليُقدّم كهدية في هذا الموسم المميّز. يمتاز هذا الثوب بقصّة متوسّطة الطول فضفاضة ومريحة، ويمكن ارتداؤه بسهولة فوق ملابس النوم للتنعّم بأقصى درجات الراحة والأناقة في هذه المناسبة المميزة. يعكس هذا الثوب الفخامة والرقي، إذ صُمّم من نسيج الجاكارد الساتاني، وتمّ تزويده بجيبَين أماميَّين في حين زُيّن الحزام، الياقة والجيوب بمونوغرام علامة Hästens الذي يتّخذ شكل حصان. فعلى حدّ قول المصمم المبدع فيريس رافاولي، إن البساطة والجمال الكامنين في الحصان يخبران الكثير عن هذه القطعة وعن السعودية ككلّ، فلندعه يعبّر عن عظمة السعودية وأناقتها في هذا اليوم المميز.

تُباع أثواب مونوغرام من تصميم فيريس رافاولي في المتاجر حصراً، وتتوفّر في المتجر الرئيسي التابع لعلامة Hästens في شارع الشيخ زايد.

شاهد أيضا : عروض الجفالي للسيارات على سيارات مرسيدس- بنز مستمرة في اليوم الوطني 94

السعودي
Stacked from 7 images. Method=B (R=6,S=3)

السعودي

السعودي
Stacked from 6 images. Method=B (R=6,S=3)

السعودي

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...