اختتام فعاليات “صالون المجوهرات”

اختتم مؤخرا في المملكة العربية السعوديةمعرض وصالون المجوهرات 2024 “في نسخته ال12 وسط مشاركة أشهر ماركات المجوهرات في العالم إضافة إلى أبرز خبراء تصنيف الألماس والأحجار الكريمة، وقدتم خلال معرضي الرياض وجدة عرض قطع نادرة من الألماس والأحجار الكريمة للحدث والذي يعد الأبرز لعشاق المعدن النفيس بمنطقة الشرق الأوسط، حيث عرضت أفضل وأجمل القطع الفريدة والنادرة من المجوهرات الثمينة والهدايا الفاخرة..

وعلى مدار أيام إقامة المعرض 4 أيام في الرياض و 4 أيام في جدة تنافست أكثر من 20 دولة في تقديم 70 علامة تجارية تمثل أشهر الماركات العالمية في الألماس ،الذهب والمجوهرات، بالإضافة إلى عروض حية وورش عمل وندوات، حضرها تجار ومستثمرون ورواد أعمال وعشاق المعدن النفيس من النساء والرجال، إضافة إلى أشهر المصممات والمبدعات من الشباب السعوديين والعالمان المحلية اللاتي عرضن آخر تصميماتهن جنباً إلى جنب مع التصميمات العالمية..
واستحوذ خبراء المعهد الدولي للأحجار الكريمة Igi ، على اهتمام المشاركون في المعرض من الزوار والباحثين عن فرص تدريبية، والمهتمين بمعرفة الفارق بين أنواع المجوهرات ودرجة نقاوتها وسبل التعامل معها وحفظها، حيث يعد أكبر مختبر مستقل حول العالم، ويتمتع بسمعة دولية كبيرة في اختبار وتصنيف المجوهرات..

كما تألق عرض المجوهرات الفاخرة في معرض المجوهرات في الرياض وجدة بكل روعة وأناقة، حيث تمت توجيه الدعوات لكبار الشخصيات وعشاق الجمال والرقي، استطاع هذا العرض الرائع أن يلفت أنظار الحضور بمجموعة مميزة من المجوهرات الفاخرة التي تجسدت بأشكال وألوان تنبض بالحياة..

وتميّزت المجوهرات المعروضة بتصاميمها الراقية واختياراتها الفريدة التي تناسب جميع الأذواق، كانت القطع تتلألأ ببريقها الساحر وتعكس براعة صانعيها في اختيار الأحجار الكريمة والمواد الثمينة..

حظي العرض بإقبال كبير من قبل الحاضرين، حيث عبروا عن إعجابهم بالفرادة والتميز الذي عكسته المجوهرات، لم يكن هذا مفاجئًا وذلك لارتباط هذه الأعمال بالذوق الرفيع والفن الجميل بإشراف فريق عمل متميز واهتمام بأدق التفاصيل، نجح عرض المجوهرات الفاخرة في معرض المجوهرات في ترك بصمة لامعة وتعزيز ريادته في عالم الجمال والأناقة، وهو ما يبشر بمستقبل مشرق لهذه الصناعة المتألقة..
المشاركين في عرض مجوهرات معرض صالون المجوهرات ، جدة :
Al Nahar
Al Bagshi
Al Hashimi & Shiv Narayan
Araya
Asprey
Bishan
Etho Maria
Ferri Firenze
Gems & Jewels
Hanna
House of Gems
KK Jewels
Lida
Nafees
Nsouli
Nuun
Raaya
Rakyans
RK Jewellers
Rose
Samra
Tijoree

المشاركين في عرض مجوهرات معرض صالون المجوهرات ، الرياض :
Alok Lodha
Al Nahar
Al Bagshi
Al Hashimi & Shiv Naravan
Amnah Jewelry
Antonio Careena
Araya
Asprey
Bishan
Busatti
Butani
ВТС
Devii
Dhyan Diam
Etho Maria
Ferri Firenze
Gems & Jewels
Hanna
House of Gems
Inaaya
Kamyen
KK Jewels
Lida
Lustro
Nafees
Nsouli
Nigaam
Nuun
Raaya
Rakyans
Rosetta
Tariq Riaz
RK Jewellers
Rosa Amoris
Rose Group
Samra
Sara Al Suleiman
Sara Wahab
Sutra
Tijoree
Velum Vendome

 

شاهد أيضا : إسدال الستار على فعاليات النسخة العاشرة من معرض صالون المجوهرات فى جدة وينتقل الي الرياض فى 14 ابريل

 

صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية

صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية

صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية

صالون المجوهرات,اختتام,فعاليات,المملكة العربية السعودية

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...