افتتاح أول صالة عرض جديدة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في نجران

نجران، 22 سبتمبر2024 – تسعد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي بالإعلان عن افتتاح صالة العرض الجديدة والأولى في نجران، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجيتها للتوسع وتلبية احتياجات عملائها في مختلف مناطق المملكة. تأتي صالة العرض الجديدة لتوفر تجربة مميزة لعشاق سيارات هيونداي وتقدم لهم فرصة استكشاف أحدث طرازات عام 2025.

يشمل الفرع مركز صيانة معتمد بالاضافه الى قطع غيار هيونداي ، كما تتيح صالة العرض الجديدة في نجران تقديم تجربة قيادة لسيارات هيونداي، حيث تقدم للعملاء فرصة تجربة قيادة الطرازات المختلفة قبل اتخاذ قرار الشراء.

وفي تصريح له، قال تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي: “نحن متحمسون لافتتاح صالة العرض الجديدة في نجران، والتي تعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والتجارب لعملائنا. توفر الصالة الجديدة فرصة رائعة لعملائنا لاختبار سيارات هيونداي بأنفسهم، ونحن واثقون من أن هذه التجربة ستعزز من قدرتنا على تلبية احتياجاتهم وتقديم حلول ملائمة لهم.”

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجيات الشركة الهادفة إلى توسيع نطاق خدماتها وتعزيز تجربة العملاء في جميع أنحاء المملكة. ويعكس افتتاح صالة العرض الجديدة في نجران التزام شركة محمد يوسف ناغي لسيارات هيونداي بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لعملائها، مما يضمن لهم تجربة شراء مريحة وموثوقة.

ندعو جميع سكان نجران إلى زيارة صالة العرض الجديدة لاكتشاف العروض والاستفادة من تجربة قيادة موديلات هيونداي. نعدكم بأننا سنواصل العمل على توفير كل ما هو جديد ومميز في عالم السيارات لضمان رضاء عملائنا الكرام.

 شاهد أيضا : شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – لينكون تطلق نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...