التشيلي خواكين نيمان بطلًا للنسخة الثالثة من ليف جولف جدة

جدّة، المملكة العربية السعودية 3 مارس 2024:

تُوّج التشيلي خواكين نيمان بلقب منافسات الأفراد في بطولة ليف جولف جدة التي أقيمت على أرض ملعب نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بعد تسجيله 17 ضربة تحت المعدل. في حين حصل فريق كرشرز على لقب منافسات الفرق بتسجيلهم 38 ضربة تحت المعدل.

وتمكّن خواكين نيمان قائد فريق توركي من الحصول على المركز الأول بعد أن سجّل 4 ضربات تحت المعدل في آخر الأيام رفع بها نتيجته النهائية إلى 17 ضربة تحت المعدل. وجاء خلفه في المركز الثاني مناصفة الثنائي الجنوب أفريقي لوي أوسثويزن وشارل شوارتزل من فريق ستينجر بتسجيلهما 13 ضربة تحت المعدل، وحلّ الأمريكي برايسون ديشامبو قائد فريق كرشرز في المركز الثالث بتسجيله 12 ضربة تحت المعدل.

شاهد أيضا : التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تقود أسطول بطولة السعودية الدولية للجولف للرجال 2023

 

التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية التشيلي,خواكين نيمان,ليف جولف,جدة,المملكة العربية السعودية

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...