العربية للسيارات تطلق عروضاً حصرية على خمسة طرازات من “إنفينيتي”

باقات خدمة حصرية والعديد من المزايا المتوفرة لفترة محدودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 أغسطس 2024: أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديمها عروضاً استثنائية على طرازات مختارة من سيارات إنفينيتي بمناسبة موسم العودة إلى المدارس. تضمن هذه العروض باقات خدمة شاملة توفر قيمة استثنائية لعملاء إنفينيتي في الإمارات.

تشمل العروض طرازات إنفينيتي الأكثر شهرة، وتوفر تأميناً لمدة عام كامل، خدمتي استلام وتسليم مجانيتين، عقد خدمة لمدة ثلاث سنوات، تأجيل المدفوعات لأربعة أشهر، وضماناً لمدة خمس سنوات دون حد أقصى للمسافة. كما تسلط هذه العروض الضوء على سيارات إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات، مما يوفر حلاً عملياً لتخفيف الأعباء المالية مع بداية العام الدراسي.

ومن الطرازات التي يشملها العرض سيارة “QX80” التي تعد الأبرز في مجموعتها، والتي تتميز بمقصورتها الفاخرة التي تشمل مقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر وخصائص الأمان الاستثنائية، ما يعزز الراحة للسائق والركاب على حد سواء. وتقدّم  “QX80” بجميع تفاصيلها الرائعة تجربة قيادة مميزة تتسم بالقوة والفخامة.

كما يشمل العرض طرازات “QX60″ و”QX50” و”QX55″، وتعد سيارة “QX60” مثالية للعائلات بفضل اتصالها السلس بالإنترنت وميزات الأمان المتقدمة، وتوفر سيارة “QX50” مساحة تخزين رائعة وخصائص تكنولوجية مريحة، بينما تتميز سيارة “QX55” بمقصورتها المصممة بشكلٍ غير متماثل لتعزيز الراحة والوظائف العملية، والتي يمكن التعديل عليها لزيادة المساحة، إضافة إلى وظائفها العملية المتعددة.

وللباحثين عن سيارة سيدان يمكن الاعتماد عليها تحت جميع الظروف، تقدّم سيارة “Q50” أداءً وفخامة استثنائيين، ويمكنهم الحصول عليها الآن والاستفادة من العرض للحصول على ثلاث سنوات من الخدمة المجانية وضمان لمدة خمس سنوات دون حد أقصى للمسافة.

وتدعو العربية للسيارات العملاء الراغبين في الاستفادة من هذه العروض الحصرية المتوفرة لفترة محدودة التوجه لزيارة أقرب صالة عرض لسيارات إنفينيتي من العربية للسيارات الآن.

شاهد أيضا : العربية للسيارات تُعلن عن عروض الصيف الحصرية على طرازات 2024 من “رينو”

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...