العربية للسيارات تُعلن عن عروض الصيف الحصرية على طرازات 2024 من “رينو”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يونيو 2024: أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الحصرية على أبرز طرازات رينو لعام 2024 بمناسبة موسم الصيف. وتشمل العروض طرازات رينو الشهيرة، “ميجان” و”داستر” و”كوليوس”، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء في سوق دولة الإمارات.

ويمكن للعملاء الحصول على رينو “داستر” التي تُعرف بكفاءتها العالية وقدراتها العملية بدفعة شهرية يبدأ من 888 درهماً فقط. وتعد “داستر” السيارة المثالية للعائلات التي تتحلى بروح المغامرة والاستكشاف.

أمّا رينو “كوليوس”، فتتميز بمقصورة داخلية واسعة وخصائص تكنولوجية متطورة، ما يضمن تجربة استثنائية للسائق والركّاب على جميع الطرق. ويمكن للعملاء الحصول على هذه السيارة بسعر يبدأ من 1,333 درهماً شهرياً فقط.

وتم تصميم سيارة رينو “ميجان” للباحثين عن سيارة تجمع بين الأداء القوي والتوفير في استهلاك الوقود، وتتميز بتصميمها الديناميكي وتقنياتها المتطورة. ومن خلال العرض الذي تقدمه العربية للسيارات، يمكن الحصول على “ميجان” بسعر يبدأ من 1099 درهماً شهرياً.

وسعياً لتعزيز تجربة العملاء وضمان رضاهم، تقدم العربية للسيارات للعملاء فرصة تأجيل الدفع لمدة 4 أشهر وحلول مرنة للدفعة الأولى.

لمعرفة المزيد حول هذه العروض الرائعة أو لتحديد موعد لتجربة القيادة، تفضلوا بزيارة أقرب متجر رينو من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أو قوموا بزيارة dubai.renault.ae أو اتصلوا بنا على 800-RENAULT (800-7362858).

شاهد أيضا : إطلاق منتجع ريكسوس باب البحر أروع عروض الصيف

 

العربية للسيارات العربية للسيارات العربية للسيارات

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...