تعيين “يامينا صوفو” لمنصب مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة GNTO لمنطقة دول الخليج

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 26 أبريل 2020: أعلن المكتب الوطني الألماني للسياحة  GNTOفي دبي و هو المكتب التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB ، أعلن عن تعيين “يامينا صوفو” مديرة جديدة لإدارة المبيعات و التسويق لمنطقة دول الخليج العربي.

ستعمل يامينا صوفو على تقديم القيادة والتوجيه الاستراتيجي لفريق عمل منطقة الخليج بجانب إدارة مجموعة واسعة من الحملات الترويجية والأنشطة التسويقية إضافة إلى العمل بشكل وثيق مع الخبراء و الشركاء التجاريين المحليين والدوليين في قطاع السفر و السياحة في مجلس التعاون الخليجي لتعزيز ألمانيا كوجهة للسفر على مدار العام.

وعبرت صوفو عن سعادتها بالمنصب الجديد قائلة: “أنا سعيدة لتولي دوري الجديد و الترويج لـوجهه السفر و السياحة “ألمانيا” و التي تحظى بمكانه متميزة في منطقة الخليج. و يسعدني القول أن دول مجلس التعاون الخليجي تعد  ثالث أكبر سوق غير أوروبي مصدّر للسياح إلى ألمانيا كما تعد واحده من بين أهم 20 سوقاً عالمياً مصدر للسياح إلى الدولة . و بسبب تنوعها الفريد، تعتبر ألمانيا واحدة من وجهات السفر المفضلة لمواطني دول الخليج سواء للاسترخاء و لمشاهدة طبيعتها الخلابة و زيارة المعالم السياحية، أو لمجرد الترفيه والتسوق – فهي تقدم خدمات عالية الجودة و مرافق و أماكن للإقامة تناسب الجميع في مقابل مادي متميز، فضلاً عن شبكة مواصلات صديقة للبيئة تربط الدولة بعضها ببعض”.

وتعليقاً على الإغلاق الأخير، قالت يامينا : “على الرغم من الإغلاق مؤخرا، فقد أطلق المجلس الوطني الألماني للسياحة حملة ترويجية بعنوان” اكتشف ألمانيا من بيتك”  #DiscoverGermanyFromHome على جميع قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء العالم و التي تهدف للتواصل مع زائري ألمانيا المستقبليين بطريقة تفاعلية و جذابه من خلال تقديم محتوى ملهم و تثقيفي.”

تضيف يامينا صوفو، وهي ألمانية الجنسية، تضيف لمنصبها الجديد، أكثر من 17 عامًا من الخبرة في قطاعات الضيافة والسفر والسياحة، تغطي مجالات المبيعات والتسويق، وإدارة التراخيص والمعايير، والبحث والتطوير، بالإضافة إلى إدارة الفعاليات و ذلك في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.  وكان آخر منصب شغلته قبيل انضمامها للمكتب الوطني الألماني للسياحة هو خبيرة ترويج وتسويق سياحية في دائرة التنمية السياحية، حكومة عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

Germany, North Rhine-Westphalia, Cologne – View over Cologne city center with Cologne’s Cathedral among other iconic buildings along Rhine river.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...