تكريم شركة “التوكيلات العالمية للسيارات ” بصفتها الناقل الرسمي في “المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022”

كرم معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ شركة التوكيلات العالمية للسيارات وذلك خلال حفل افتتاح أعمال المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 وذلك بصفتها الناقل الرسمي للمؤتمر والذي عقد في مدينة الرياض خلال شهر مايو الجاري. كما زار معالي وزير التعليم جناح الشركة في المعرض المصاحب واطلع على مبادرات الشركة في دعم إبداعات المواهب الطلابية.

وقد تولّت شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” مهمة استقبال الضيوف من كبار الشخصيات ومتحدثي المؤتمر من المطار ونقلهم إلى أماكن إقامتهم ومن ثم إلى المؤتمر طوال مدة الحدث خلال الفترة من 8 – 11 مايو 2022. وجهّزت الشركة لهذا الغرض أسطولاً من السيارات الفاخرة الذي يضم “إنفينيتي”، “هونشي” و”شيفروليه”.

ويكتسب هذا المؤتمر صبغة دولية، كونه يشكل قناة اتصال فاعلة بين الإدارات والمؤسسات التعليمية والثقافية السعودية ومثيلاتها العالمية، ويستقبل بشكل دائم شريحة واسعة من المختصين والأساتذة والطلاب والمؤسسات التي تخدم قطاع التعليم، فضلاً عن وفود دبلوماسية من كافة الدول والتي يتم إستضافتها للإطلاع على المنجزات الكبرى التي تحققت في المملكة، والتقدم الذي حصل في قطاع التعليم بشكل عام.

وتأتي رعاية شركة التوكيلات العالمية لهذا الحدث دعمًا منها للأنشطة والفعاليات الدولية التي أصبحت المملكة وجهةً لها بما لها من مكانة عالمية وقدرات تنظيمية عالية المستوى وتحقيقا لبنود رؤية السعودية.

الجدير بالذكر أن شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” هي شركة ذات تاريخ عريق يمتد لأكثر من 75 سنة في مجال السيارات فضلا عن أنها واحدة من أكبر شركات السيارات وأسرعها نموًا في المملكة، فهي تمتلك بالإضافة إلى مقرها الرئيسي أكثر من 25 فرعا يعمل فيها ما يفوق الألفي موظف، أما السيارات التي تقدمها لعملائها فهي تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية المرموقة في عالم السيارات مثل “مازيراتي”، “إنفينيتي”، “هونشي”، “شيفروليه”، “جي أم سي”، “دونغ فينج” وغيرها.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...