تم رفع مستوى الرفاهية والابتكار: سيارة كاديلاك XT4 المطورة على وشك الوصول إلى الشرق الأوسط

أعلنت كاديلاك الشرق الأوسط اليوم أن انتظار طراز XT4 قد انتهى. تعمل كاديلاك XT4 الجديدة على تحسين القيادة اليومية من خلال توفير التطبيق العملي لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مع معايير العلامة التجارية للتكنولوجيا والرفاهية المبتكرة وستتوفر عبر وكلاء كاديلاك في الشرق الأوسط ابتداءً من 15 يونيو 2024.

صرح عمر الخشين، المدير التنفيذي لعمليات كاديلاك الدولية وكاديلاك الشرق الأوسط، عن الإضافة الأخيرة: “يشتهر الشرق الأوسط بشعبه الشاب والمتمرس بالتقنية والطموح. نحن متحمسون لتقديم سيارة تتمتع بالأناقة والراحة والتكنولوجيا التي تلبي احتياجات الشباب من جيل الألفية والعائلات على وجه الخصوص، والذين يؤمنون باغتنام الفرصة.

تعد كاديلاك XT4 لوحة تحمل اسماً شهيراً في المنطقة وقد حازت على العديد من الجوائز على مر السنين. يرفع الطراز المطوّر مستوى الرفاهية أكثر ويجذب الأنظار والاهتمام. تصميم أمامي وخلفي محدث يتضمن شبكات جديدة ومصابيح أمامية LED لإطلالة أكثر جرأة، وشاشة LED قياس 33 بوصة قطريًا، ومجموعة من تقنيات السلامة المتقدمة ومساعدة السائق لمزيد من راحة البال. داخل المقصورة الفاخرة لسيارة XT4 ، توفر مساحة أكبر للراحة بما في ذلك مساحة الأرجل الرائدة في الصف الثاني من بين العديد من الإضافات الأخرى. لا يسعنا الانتظار لرؤيتها على الطرقات”.

يتقدم تصميم XT4 الخارجي بمعايير تصميم العلامة التجارية. يتضمن التصميم الأمامي والخلفي الجديد شبكات جديدة ومصابيح LED محدثة لإطلالة أكثر أناقة. يكمل التصميم الخارجي الجذاب المقصورة الداخلية المميزة والجريئة التي تتميز بإعادة تصميم لوحة العدادات، إلى جانب نمط تطريز عصري على المقاعد، وشعور من الاتساع في الصف الأمامي إلى جانب مساحة أرجل رائدة في الصف الثاني. ليس ذلك فحسب، لضمان قيادة فاخرة قدر الإمكان، تأتي XT4 بمقاعد تهوية وتدليك.

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والترفيه داخل السيارة، تتجاوز XT4 الحدود. تتميز السيارة بنظام صوت AKG Studio المكون من 14 مكبر صوت والذي يوفر تجربة استماع غامرة، مما يحافظ على متعة القيادة بالموسيقى والمعلومات مع أحدث البث الصوتي. كما أنها مجهزة بتقنية محيطية إضافية متقدمة، مدفوعة بإعادة تصميم لوحة العدادات التي تتضمن شاشة LED جريئة قياس 33 بوصة قطريًا. إنها واجهة نظام قمرة القيادة الافتراضية المتقدم الجديد الذي يعد الأساس لنظام المعلومات والترفيه بالسيارة ووظائف الاتصال.

تطلق XT4 عالماً من الاتصال، مع OnStar2، المحرك الرئيسي للسلامة والترفيه والاتصال عبر سيارات جنرال موتورز. من خلال تنزيل تطبيق myCadillac App2، يتحكم السائق بالكامل في السيارة من خلال الأوامر عن بعد، وتحديد موقع السيارة، والمزيد. وبالموازاة مع ذلك، يمكن للسائقين والركاب البقاء مستمتعين حيث يمكن توصيل ما يصل إلى سبعة أجهزة بشبكة Wi-Fi2 بسلاسة أثناء التنقل. ليس ذلك فحسب، بل تتمتع XT4 أيضًا بخدمتي مساعد Google المدمج و خرائط Google. للتنقل بسهولة، يمكن للسائق اختيار عرض المسار إما في العرض التجميعي أو شاشة堆 التكديس المركزي حسب التفضيل. يتيح هذا المرونة الحفاظ على تطبيقات أخرى أو عداد السرعة في العرض للحصول على تجربة قيادة شخصية حقًا.

وبما أن السلامة هي الأولوية القصوى، ولتعزيز الثقة على الطريق، توفر XT4 أكثر من 12 ميزة قياسية للسلامة ومساعدة السائق 4 مثل الكبح الأمامي للمشاة وراكبي الدراجات 5 والمساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار 4 على سبيل المثال لا الحصر.

 

ميزات السلامة ومساعدة السائق القياسية تشمل:

  • نظام الفرملة التلقائية للمشاة والدراجات الأمامية: يكتشف هذا النظام المشاة والدراجات أمام السيارة وينبه السائق. إذا لم يتخذ السائق أي إجراء، يمكن أن يطبق النظام تلقائيًا المكابح لتجنب الاصطدام أو تخفيف حدته.
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار: يساعد هذا النظام في الحفاظ على السيارة في مسارها على الطريق السريع عن طريق تطبيق تدخل توجيهي خفيف على عجلة القيادة إذا بدأت السيارة في الانحراف عن مسارها.
  • نظام الرؤية الليلية: يستخدم هذا النظام كاميرا الأشعة تحت الحمراء لعرض صورة أمامية للسيارة على شاشة المعلومات والترفيه، مما يساعد السائق على رؤية المشاة والحيوانات في الظلام.
  • كاميرا الرؤية الخلفية: توفر هذه الكاميرا رؤية خلفية للسيارة عند الرجوع للخلف، مما يساعد على منع الاصطدامات.
  • مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية: تساعد هذه المستشعرات السائق في تحديد المسافة بين السيارة والأشياء الموجودة أمامها وخلفها عند الركن.

ميزات السلامة ومساعدة السائق المتوفرة:

  • نظام التحكم التكيفي بالسرعة مع المسافة المتغيرة: يحافظ هذا النظام على سرعة محددة مسبقًا مع الحفاظ على مسافة آمنة من السيارة التي أمامك.
  • نظام الرؤية المحيطية: يوفر هذا النظام رؤية 360 درجة حول السيارة، مما يساعد السائق على تجنب الاصطدامات أثناء المناورة في المساحات الضيقة.
  • شاشة عرض الرأس: تعرض هذه الشاشة معلومات مهمة مثل السرعة والملاحة على الزجاج الأمامي، مما يسمح للسائق بالبقاء على اطلاع دون النظر بعيدًا عن الطريق.

الأداء:

تتمتع كاديلاك XT4 بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 235 حصانًا. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. تصل سرعة السيارة من 0 إلى 96 كم/ساعة في 6.8 ثانية. تبلغ السرعة القصوى 230 كم/ساعة.

الاستهلاك:

يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود لسيارة كاديلاك XT4 11.2 لتر/100 كم في المدينة و 8.1 لتر/100 كم على الطريق السريع.

السعر:

يبدأ سعر كاديلاك XT4 في الإمارات العربية المتحدة من 167.500 درهم إماراتي للطراز الفاخر و 191.900 درهم إماراتي للطرازين الرياضي الفاخر والممتاز. في المملكة العربية السعودية، يبدأ سعر الطراز الفاخر من 186.900 ريال سعودي بينما يبدأ سعر الطرازين الرياضي الفاخر والممتاز من 214.100 ريال سعودي.

لمزيد من المعلومات:

لمزيد من المعلومات حول كاديلاك XT4، يرجى زيارة موقع كاديلاك العربية على https://www.cadillacarabia.com/.

شاهد أيضا : نائب الرئيس لعمليات «كاديلاك» الدولية ..روري هارفي: رؤية السعودية 2030 متوافقة مع أهدافنا

 

كاديلاك

كاديلاك كاديلاك

كاديلاك كاديلاك

كاديلاك كاديلاك

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...