ديزني لاند® باريس تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية™ لتنظيمها أضخم استعراض جوي لشخصية من نسج الخيال باستخدام 1,571 طائرة درون

الرياض، المملكة العربية السعودية، 15 يوليو 2024: تخطّ ديزني لاند باريس سطراً جديداً في تاريخها العريق في عالم الترفيه عبر تحقيقها إنجازاً إضافياً يتمثل في تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك لتنظيمها أضخم استعراض جوي لشخصية خيالية باستخدام مجموعة كبيرة من طائرات الدرونز تزامناً مع احتفال فرنسا بعيدها الوطني المعروف بـ “يوم الباستيل” مساء يوم 14 يوليو 2024. وقد أضاءت 1,571 طائرة درونز مذهلة سماء باريس على شكل رأس ميكي ماوس عملاق بثلاثة ألوان مشعّة فوق قصر الأميرة النائمة. وقد ذُهل الزوّار بهذا الاستعراض الجوي الاستثنائي الذي يُعدّ إنجازاً إضافياً بارزاً يحقّقه منتجع ديزني لاند باريس.

وقد استمتع الزوّار بمشاهدة هذا العرض الليلي الآسر الذي جمع بين الألعاب النارية والأضواء وتصاميم الأشكال المميزة التي رسمتها طائرات الدرونز في السماء، حيث شاهدوا عرضاً إبداعياً لمدة 12 دقيقة يعكس رموز الحضارة الفرنسية العريقة، مثل برج إيڤل ونافذة كاتدرائية نوتردام الشهيرة على شكل وردة في باريس وأفلام ديزني الكلاسيكية المحبوبة والمستوحاة من فرنسا. وتضمّن العرض مشاهد شهيرة من أفلام استوديوهات “والت ديزني” و”بيكسار” للرسوم المتحرّكة، مثل “الجميلة والوحش” و”أحدب نوتردام” و”الجميلة النائمة” و”القطط الأرستقراطية” و”راتاتوي”.

وقامت فرق عمل الترفيه في ديزني لاند باريس بتصميم هذا العرض المبتكر القائم على استخدام التكنولوجيا لتصوير أشهر قصص ديزني في السماء، بالتعاون مع شريكها التكنولوجي الرسمي “درونيسوس”، وهي شركة التكنولوجيا الرائدة في أوروبا لعروض طائرات الدرونز. وقد أثمرت أشهر طويلة من العمل والجهد عن استعراض جوي مذهل سجّلت ديزني لاند باريس من خلاله رقماً قياسياً جديداً، يعكس التزامها الراسخ بتصميم تجارب استثنائية تنتقل بالزوّار إلى عالم خيالي من الترفيه والمتعة التي تبقى أبداً في الذاكرة.

“يسرّنا ويشرّفنا أن نسجّل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.” – بن سبالدينج، منتج المحتوى الترفيهي في ديزني لاند باريس

“يُعدّ هذا الإنجاز خير دليل على ما قدّمه فريق عملنا المتكامل من إبداع وابتكار وجهود ملحوظة. وإننا نؤكد من خلال هذا الرقم القياسي الجديد التزامنا الدائم بتوفير تجارب لا تُنسى للزوّار.” – ماتيو روبن، مسؤول العروض لدى المدير الإبداعي في قسم الترفيه في ديزني لاند باريس

وبالرغم من أنّ هذا العرض المذهل الذي جمع بين الألعاب النارية وطائرات الدرونز تزامناً مع احتفالات “يوم الباستيل” الفرنسي كان عرضاً لليلة واحدة فقط، تحرص ديزني لاند باريس على مواصلة إبهار زوّارها من خلال عرضها الجوي الساحر ” Disney Electrical Sky Parade”. ويضمّ هذا العرض المميز الذي تمّ إطلاقه للمرة الأولى في يناير 2024 أكثر من 500 طائرة درون*، ترسم أشكالاً مذهلة في السماء بتناغم تامّ مع عروض الليزر والفيديو والأضواء ونوافير المياه، وذلك من أمام واجهة قصر الأميرة النائمة الشهير. ويترافق أيضاً مع هذا العرض مجموعة ساحرة من الأشكال المضيئة في السماء والتي ترمز إلى الشخصيات المحبّبة إلى قلوب الكثيرين في عرض “Main Street Electrical Parade”، مثل ميكي ماوس وقطار أصدقائه، وإليوت التنين الرائع من فيلم “بيتس دراجون” من إنتاج شركة ديزني للرسوم المتحرّكة، وعربة سندريلا الساحرة. وتتراقص هذه الأشكال على أنغام موسيقى كهربائية لا تُنسى تمّ إعدادها وتوزيعها بالتحديد لهذه الليلة الاستثنائية، لإضفاء المزيد من الأجواء الترفيهية الساحرة على مثل هذا الاحتفال الليلي الاستثنائي.

وتبادر ديزني لاند باريس خلال فصلي الصيف والخريف إلى دعوة زوّارها من كافة الفئات العمرية للاستمتاع ببرنامجها الترفيهي الغني بالمتعة والتشويق من خلال عرض “Disney Electrical Sky Parade”. ولا شكّ في أنّ هذا العرض هو من الفعاليات الليلة الساحرة التي يتعيّن على الزوّار مشاهدتها والاستمتاع بها أثناء زيارتهم لديزني لاند باريس.

للمزيد من المعلومات وحجز التذاكر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.disneylandparis.com

شاهد أيضا : ديزني لاند باريس تقدّم تجربة سحرية جديدة لزوار ردسي مول

 

ديزني ديزني

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...