روزوود أبوظبي: الوجهة المثالية لحفل زفافٍ غنيّ بالتجارب المخصصة لترضي كل عروسين

أبوظبي، مايو 2023: بفضل موقعه المميزّ في “جزيرة الماريه”، يشكل فندق “روزوود أبوظبي” وجهةً فاخرة وفريدة تنفرد بتوفيرها خدمات الضيافة الراقية بكامل تفاصيلها؛ كما يُعتبر الوجهة المثالية لحفلات الزفاف المصمّمة لتناسب ما يرغب به كلّ عروسين. وإلى جانب التزامه بخلق لحظاتٍ لا تُنسى، يضمن فندق “روزوود أبوظبي” تصميم حفل الزفاف بشكلٍ مخصص ليرضي رغبات كلّ عروسين، مع اهتمامٍ ملفت بأدقّ التفاصيل، لمنح أصحاب الشأن وضيوفهم تجربةً غير اعتيادية، تتجاوز توقعاتهم.

يقع فندق “روزوود أبوظبي” في قلب الوجهة الرائدة والنابضة بالحيوية في العاصمة أبوظبي، ويمنح نزلاءه إطلالاتٍ خلابة على زرقة البحر، وهو وجهة الإقامة المثالية لكل الباحثين عن تجربةٍ تجمع بين الحداثة الراقية والأناقة الخالدة، وينفرد بقاعات الاحتفالات الفخمة التي تستوعب ما يصل إلى 550 ضيفاً، مع أشهى المأكولات التي تلاقيها خدمةٌ استثنائية توفّر للضيوف المميّزين مفهوماً فريداً وأجواءً لا مثيل لها لإحياء مناسباتٍ رائعة، والاحتفاظ بذكرياتٍ لا تُنسى.

تنفرد حفلات الزفاف في فندق “روزوود أبوظبي” بأجوائها المستوحاة من التقاليد المحلية، والمصمّمة بطريقةٍ تعكس شخصية وأحلام وتطلّعات وأمنيات كل عروسين، حيث يعمل فريقٌ من الخبراء في الفندق معهما عن كثب، ويتبادلون معهما الآراء لتنظيم حفلٍ لا يُنسى، لتأتي كل مستلزمات الحفل، من الديكور والزينة إلى قائمة الطعام، ترجمةً فعلية بأدقّ التفاصيل لأسلوبهما الخاص وما يفضّلانه، مع الإشارة إلى أنّ الشيف التنفيذي للمطبخ العربي في “روزوود أبوظبي”، الشيف عماد، ابتكر قوائم طعام حصرية حازت على إعجاب محبّي الطعام وفنونه في العاصمة الإماراتية.

كلّ عروسين يجريان الحجز قبل 30 يونيو 2023 لحفلات الزفاف التي تُقام حتى 30 سبتمبر 2023، يستفيدان من خصمٍ حصريّ بنسبة 15٪ على باقة الزفاف؛ كما يحصلان على إقامةٍ مجانية في فندق “روزوود أبوظبي” ليلة حفل الزفاف، وكذلك في الذكرى السنوية الأولى لزواجهما، بالإضافة إلى خصم خاص على أسعار الغرف لأفراد العائلة والأصدقاء، مع استخدامٍ مجانيّ لـ “مجلس العروسين”. هذا العرض المذهل يشكل فرصةً لا يمكن للمقبلين على الزواج تفويتها، لكي يعيشوا رفاهيةً مطلقة، مقابل أسعارٍ مذهلة.

 

للحجز، يُرجى التواصل مع “روزوود أبوظبي” عبر البريد الإلكتروني: abudhabi@rosewoodhotels.com أو الاتصال على الرقم: 97128135550­+

© Louise Shrigley

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...