سفيرة الموضة في المملكة العربية السعودية الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود ترعى عرض خريجات جامعة دار الحكمة قسم الأزياء في معرض ليكزس

يتشرف قسم تصميم الأزياء في جامعة دار الحكمة بالتعاون مع شركة عبد اللطيف جميل للسيارات بالإعلان عن إقامة الحفل الخاص بأعمال خريجات قسم تصميم الأزياء والمخصص للسيدات فقط وذلك تحت عنوان “ثقافة التنوع” وسوف يقام في يوم الجمعة 12 أبريل 2019 يتبعه في اليوم التالي معرض مفتوح لأعمال الخريجات وذلك في مركز لكزس طريق المدينة في جدة.

وقد استوحت الخريجات المشاركات بالحفل تصاميمهن من عدة ثقافات عالمية مع المحافظة على ثقافة الأزياء السعودية ومراعاة العادات والقيم الإسلامية وسوف تترأس الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود لجنة التحكيم التي تضم نخبة من مصممات الأزياء السعوديات وذلك من أجل تقييم الأزياء المشاركة لاختيار أفضل ثلاثة تصاميم.

وتماشياً مع تقليد دار الحكمة في تكريم الخريجات المتميزات، سيتم تقييم التصاميم المعروضة استناداً إلى معايير مهنية دقيقة، وستمنح التصاميم الثلاثة الفائزة جوائز تشجيعية خاصة.

وعن هذا الحدث تقول مديرة جامعة دار الحكمة الدكتورة سهير حسن القرشي:” نعتز بشراكتنا مع لكزس عبد اللطيف التي تمثل شراكة فريدة من نوعها، والأولى على صعيد المملكة وبمشاركة طالباتنا المبدعات من قسم تصميم الأزياء.ويجسد معرض الأزياء لهذا العام  رسالة وأهداف جامعة دار الحكمة التي تحرص على تزويد طالباتها بمهارات تقنية عالية تلبي سوق العمل المتطور، ومواكبة احتياجاته العصرية بمايتلاءم مع متطلبات القرن الـ 21 ويتوافق مع ثقافة مجتمعنا وقيمنا الإسلامية. كما أنه يعكس سعي الجامعة دائما للتواصل مع المؤسسات المختلفة في المجتمع التربوي والمهني. وتفخر الجامعة بهذه الكوكبة من مصممات الأزياء  اللاتي سيكون لهن بصمة عصرية متميزة ومبدعة على المستويين المحلي والعالمي.”

من جهتها أكدت رئيسة قسم تصميم الأزياء في جامعة دار الحكمة الدكتورة سناء عباسي، أن برنامج تصميم الأزياء ينبع من وحي رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال الاهتمام بالمواهب الشابة الطموحة التي يتم إعدادها ودعمها للمنافسة على المستويين المحلي والدولي بعد أن تم منحهن خلال سنوات الدراسة المعرفة والمهارات التقنية المناسبة وما هذا الحدث الا دليل على أن خريجات قسم تصميم الأزياء في جامعة دار الحكمة  يمتلكن المعرفة والمهارات التقنية اللازمة التي تسمح لهن بالدخول في عالم تصميم الأزياء التنافسي.

وتوجهت رئيسة قسم تصميم الأزياء الدكتورة سناء عباسي في نهاية حديثها بالشكر الجزيل لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات لدعمها المستمر واستضافتها لفعاليات جامعة دار الحكمة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...