سليم بوري يشغل منصب رئيس “سيتا” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

2 سبتمبر 2024: أعلنت سيتا، الشركة العالمية الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية لقطاع النقل الجوي، عن تعيين سليم بوري في منصب رئيس سيتا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يتولى بوري هذا المنصب خلفاً لهاني الأسعد، الذي قدم مسيرة مهنية استثنائية على مدى 30 عاماً ساهم خلالها بشكل كبير في تشكيل مسار سيتا وطريقة عملها.

ويُعد سليم بوري من القادة المتمرسين في قطاع الطيران والاتصالات والتكنولوجيا، حيث شغل العديد من المناصب البارزة خلال مسيرته المهنية في قطاع الطيران والاتصالات والأمن العالمي، ومن بينها قيادة قطاع الاتصالات الحرجة والأمن في شركة إيرباص لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، إلى جانب قيادة تطوير الأعمال في عدد من شركات الاتصالات الرائدة، ويحمل سليم شهادة ماجستير في الطيران وعلوم وتكنولوجيا الفضاء من المعهد العالي للطيران والفضاء (ISAE-SUPAERO)، وماجستير في القيادة التنفيذية والاستراتيجية وإدارة الأعمال من معهد إدارة الأعمال الدولي (IMD).

وتعليقاً على هذا الموضوع قال ديفيد لافوريل، الرئيس التنفيذي لشركة سيتا: “يمثل هذا التغيير في القيادة الإقليمية خطوة جديدة، يترافق مع توسع سيتا في نطاقها وقدراتها، وهو ما يبشر بفصل جديد في شركتنا، والذي تعتبر فيه منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جزءاً أساسياً. إننا متحمسون لانضمام سليم إلى فريق القيادة ونتطلع إلى مساهماته في دفع نمو سيتا المستقبلي”.

بدوره قال سليم بوري: “يسعدني الانضمام إلى فريق القيادة في سيتا، وأتطلع إلى الاستفادة من معرفتي بنسيج منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لاستكشاف فرص النمو الجديدة. إن شهية الابتكار التكنولوجي في أعلى مستوياتها في جميع أنحاء المنطقة، وستكون حلول سيتا المتقدمة عنصراً أساسياً في الحفاظ على ريادة المطارات وشركات الطيران والحكومات، وفي دعم مسيرة التحول الرقمي في المناطق التي تحتاج إلى التغيير التكنولوجي.”

وتعتبر شركة سيتا رائدة في السوق من حيث حصتها في حلول وتقنيات معالجة الركاب والأمتعة المرتبطة بالنقل الجوي، ويدعم فريق سيتا المؤلف من 491 خبيراً 115 مطاراً، و103 شركات طيران باستخدام حلول سيتا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

شاهد أيضا : تعيين فرانك ستيفن فاليزر رئيساً تنفيذياً لشركة BENTLEY

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...