سيبر

سيبر تستعرض تقنيات السفر المتقدمة في فعالية جدة للتكنولوجيا، تأكيدا على دعم وتمكين صناعة السفر في المملكة العربية السعودية

استضافت شركة سيبر (والمسجلة باسم SABR في بورصة ناسداك العالمية)، وهي شركة رائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا لدعم صناعة السفر العالمية، فعالية مخصصة لإستعراض أحدث تقنيات السياحة والسفر في جدة، المملكة العربية السعودية، والتي جمعت قياديي ومسؤلي في قطاع السفر، بما في ذلك شركات الطيران، ووكالات السياحة والسفر، وممثلي وسائل الإعلام. وقد كشف الحدث عن أحدث ابتكارات سيبر في صناعة السفر، مما يعكس التزام الشركة العميق تجاه السوق السعودي واستثمارها في حلول الجيل الجديد لتلبية متطلبات مشهد السفر المتطور.

 

وعرضت سيبر خلال الفعالية تقنيات السفر المتقدمة التي تدعم شركات السفر السعودية في تلبية توقعات المسافرين المهتمين بالتكنولوجيا.

 

وشهد الحضور عروضاً حية لحلول مثل منصة  Multi Source، التي تعمل على تبسيط توزيع المحتوى، إلى جانب الذكاء الاصطناعي وNDC  وتقنيات السفر للشركات التي تمكن مقدمي خدمات السفر من تقديم تجارب مخصصة وسلسة.

 

كما سلطت المناقشات الضوء على اتجاهات السفر الحالية في المملكة العربية السعودية، مع التركيز على التأثير المتزايد لتكنولوجيا الهاتف المحمول في تخطيط السفر والحجوزات، حيث تم تصميم حلول سيبر لتلبية متطلبات المسافرين المشاركين رقميًا، ومساعدة مقدمي خدمات السفر في المنطقة على تحسين تجربة العملاء.

 

وقال السيد عيسى الناصر، المدير الإقليمي لشبكة سيبر للسفريات في الشرق الأوسط: “تلتزم سيبر بتمكين سوق السفر في المملكة العربية السعودية من خلال توفير التكنولوجيا والأدوات اللازمة للنمو والازدهار في هذه الصناعة الديناميكية. إن استثماراتنا في التوسع داخل المملكة، وتوظيف الكفاءات المحلية، وتقديم الحلول المتقدمة، تعكس ثقتنا الكبيرة في الإمكانات الهائلة التي نراها في هذا السوق. ونحن نتطلع إلى مواصلة دعم شركائنا لتحقيق التحول في تجربة السفر للمسافرين السعوديين.”

 

كجزء من استراتيجيتها طويلة المدى، تعمل سيبر على تعزيز وجودها المحلي عبر تعيين مواهب سعودية جديدة والتوسع في المملكة. وفي الأسبوع الماضي، أعلنت سيبر عن شراكتها الجديدة مع طيران الرياض لتوفير تقنية  SabreMosaic، مما سيجعل شركة الطيران أول ناقل رقمي محلي يعتمد على تكنولوجيا العرض والطلب. هذا التعاون، إلى جانب شراكات رئيسية مع شركات مبتكرة مثل الشركة السعودية الرقمية الرائدة “المطار”، وأخرى بارزة مثل كانو للسفريات ودناتا، يعكس التزام سيبر بتطوير صناعة السفر في المملكة.

سيبر

إقرأ أيضاً: تحت شعار “ابتكار حدوده الفضاء” برجيل القابضة تستعرض قدراتها المتقدمة في ملتقى الصحة العالمي بالرياض
شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...