شركة ستوري للضيافة تبرم شراكة مع برنامج شهادات الاستدامة العالمي Green Key

كشفت شركة ستوري للضيافة، الشركة الرائدة في تقديم مفاهيم مبتكرة ومتكاملة لإدارة الضيافة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً إقليمياً لها، عن توقيع شراكتها العالمية مع Green Key، برنامج شهادات الاستدامة الرائد عالميًا في قطاع الضيافة. وتهدف هذه الشراكة إلى دعم جميع الفنادق ضمن محفظة شركة ستوري للضيافة بالأدوات والموارد اللازمة لتحصيل شهادات الاستدامة.

وفي هذا السياق، علّق كلاوديو كاباتشيولي، الرئيس التنفيذي لشركة ستوري للضيافة: ” لدينا التزام ثابت بالاستدامة البيئية في شركة ستوري للضيافة، فنحن في سعي دائم لاعتماد طرق مبتكرة من شأنها الحفاظ على الموارد الطبيعية وحمايتها من خلال تقليل النفايات وترشيد استخدام الطاقة، بالتوازي مع تقديم أفضل التجارب والخدمات لضيوفنا. لذا، يسعدنا أن نبرم شراكة مع Green Key، برنامج شهادات الاستدامة الرائد عالميًا في قطاع الضيافة، الذي سيساهم في تعزيز ممارساتنا المستدامة عبر كافة فنادقنا”.

 

هذا وتأتي الشراكة مع Green Key في إطار مبادرة أوسع على مستوى فنادق وأعضاء فرق ستوري للضيافة تهدف إلى حثّ السلوكيات الواعية بالبيئة وتعزيزها. من جهة أخرى، تواصل شركة ستوري للضيافة مساعيها في ترسيخ الوعي لدى ضيوفها وتشجيعهم على ممارسة أبسط السلوكيات التي تساهم في الاستدامة البيئية.

وأضاف كلاوديو كاباتشيولي قائلاً: “لا شكّ أن لقطاع الضيافة دوراً جوهرياً في المشهد الإماراتي، لذا من المهمّ أن يدرك هذا القطاع مسؤوليته تجاه الاستدامة في ضوء السيناريوهات الحالية. ومن جهتنا، نتطلع إلى اليوم الذي تنال فيه جميع فنادقنا شهادة Green Key تقديرًا لجهودها في الاستدامة البيئية”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج Green Key تأسّس في العام 1994، وتديره مؤسسة التعليم البيئي وهي مؤسسة خيرية دولية بالتعاون مع منظمات وطنية أعضاء. وحاليًا، تحمل أكثر من 3,200 مؤسسة سياحية عبر 65 دولة حول العالم شهادة Green Key.

ومن جهته قال فين بولدينغ تومسن، المدير التنفيذي الدولي لبرنامج Green Key: “بصفتنا العلامة البيئية الرائدة عالميًا مع سجلّ يضمّ مؤسسات عدة حائزة على شهادتنا في 65 دولة، نحن نتمتع بالخبرة في العمل في مجال الاستدامة الفندقية في جميع أنحاء العالم. ونحن فخورون جدًا باختيار شركة ستوري للضيافة لنا شريكًا في برنامج شهادات الاستدامة ، ونتطلع قدمًا لجني ثمار هذا التعاون “.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://story-hospitality.com/

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...