شور تطلق ميكرفون MV6 للألعاب: أداء استثنائي في مجال تجربة الألعاب الصوتية

الميكروفون الديناميكي الجديد القابل للتوصيل بمنفذ USB-C يوفر صوتاً احترافياً وبأسعار معقولة للاعبي الألعاب الإلكترونية ومذيعي البث المباشر

 

السعودِيَّة ، 13 سبتمبر 2024: أطلقت شركة شور، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في الأجهزة الصوتية اللاسلكية، اليوم ميكروفونMV6  الديناميكي الجديد القابل للتوصيل بمنفذ USB والمصمم للاعبي الألعاب الإلكترونية ومذيعي البث المباشر الذين يتطلبون جودة صوتية فائقة بسعر مميز. وبفضل تصميمه الجذاب وشكله الاحترافي، يمكن استخدام الميكروفون بسهولة فوراً بعد فتح العبوة، حيث يتضمن واجهة سهلة التشغيل تحتوي على تقنية “معالج الإشارة الرقمي” (DSP) المتطورة المدمجة التي يمكنها ضبط مستوى الصوت تلقائياً، ونظام “إلغاء الأصوات الحادة الرقمي” (Digital Popper Stopper™)، وميزة التخلص من الضوضاء أثناء التحدث أو التسجيل. ويعكس الميكروفون الديناميكي الجديد  MV6، الذي يتميز بتصميم جذاب فريد من نوعه، والمعتمد من برنامج (Open Broadcaster Software®)، اسم شركة شور ومكانتها المميزة في تقديم منتجات صوتية عالية الجودة.

يُعتبر ميكروفون MV6 للألعاب، والمستوحى من منتجات شور الشهيرة SM7 و MV7، الحل المثالي للاعبين والمذيعين الباحثين عن ميكروفون احترافي. وتتميز الكبسولات الديناميكية بقدرتها على عزل صوت المتحدث عن أصوات الضوضاء العامة وضوضاء الغرفة، وهي تحديات شائعة في بيئات البث والألعاب التي تفتقر إلى التحكم الصوتي. ويضمن الجمع بين الكبسولة الديناميكية وميزات معالج الإشارة الرقمي المتطورة والتكامل مع تطبيق MOTIV Mix™ من شور حصول اللاعبين والمذيعين، في كل جلسة، على مستوى عال من جودة الصوت يرتقي إلى المستوى الموجود في بيئات الاستوديو الاحترافية، دون القلق بشأن تعديلات ضبط مستوى الصوت أو الأصوات العالية أو الضوضاء العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر زر كتم الصوت مزيداً من الراحة والتحكم للمستخدم لجعل تجربته أكثر سهولة وسلاسة.

وقال إدواردو فالديز، نائب الرئيس المساعد للتسويق العالمي وإدارة المنتجات في شركة شور: “يرغب اللاعبون ومذيعو البث المباشر اليوم دائماً في تقديم تجربة ممتعة ومميزة، وتعتبر الجودة الصوتية الفائقة عنصراً أساسياً ومهماً لتحقيق هذه الرغبة. ومع الخيارات الواسعة من الميكروفونات، نقدم ميكروفوناً ديناميكياً مزوداً بتقنية معالج الإشارة الرقمي الذي يوفر للمستخدمين، من خلال أدواته المتطورة، صوتاً احترافياً موثوقاً به، بغض النظر عن خبرة المستخدمين الصوتية، ما يساعدهم على التركيز أكثر أثناء اللعب”.

المزايا والفوائد الرئيسية

  • تقنية عزل الصوت: تقلل من الضوضاء العامة وتزيل عناصر التشتيت، على عكس الميكروفونات التقليدية التي يمكنها التقاط الضوضاء غير المرغوب فيها في الغرفة. ويضمن ذلك بقاء صوت المستخدم واضحاً ونقياً وخالياً من الانقطاعات.
  • نظام ضبط مستوى الصوت تلقائياً: يقوم تلقائياً بضبط مستوى الصوت في الميكروفون بناءً على المسافة وصوت المتكلم، ما يضمن جودة صوت تصل إلى 18 بوصة بعيداً عن الميكروفون، ويساعد اللاعبين والمذيعين على تحسين أدائهم الصوتي ووضوحه بغض النظر عن مكان وضع الميكرفون على مكاتبهم. وقد تم تصميم هذه الميزة لتبسيط الصوت الاحترافي وضمان جودة صوت مثالية بمجرد إخراج الميكرفون من العلبة الخاصة به، ما يجعله مثالياً للاعبين ومذيعي البث المباشر.
  • جهاز “حذف الأصوات الحادة الرقمي” (Digital Popper Stopper): مرشح صوتي افتراضي يزيل الأصوات الحادة والقوية رقمياً، ما يضمن التقاط صوت نقي دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.
  • ميزة التخلص من الضوضاء أثناء التحدث أو التسجيل: تزيل الضوضاء العامة وتعمل مع تقنية عزل الصوت في الميكروفون لتقديم صوت أنقى وأكثر احترافية، لتكون بذلك ذات فائدة كبيرة للمذيعين واللاعبين في البيئات غير المجهزة بشكل مثالي لعزل الصوت.

وينضم ميكرفون MV6 إلى منتجات MV7+  كواحد من أوائل الميكروفونات الحاصلة على شهادة برنامج Open Broadcaster Software. وتؤكد هذه الشهادة أن الميكرفون يلبي المعايير الوظيفية اللازمة لضمان أن يحصل المستخدمون على تجربة مميزة عند استخدامه مع برنامج OBS.

وقالت لوزرفروت، المذيعة الموهوبة وصانعة المحتوى: “إن استخدام ميكروفون معتمد من برنامج OBS يمنحني الثقة الكاملة في الاعتماد عليه عند استخدامه في البث اليومي لبرنامجي. إن العلامة التجارية لبرنامج OBS هي ميزة مفضلة للمتخصصين في البث المباشر والألعاب الإلكترونية عند شراء ميكروفون جديد”.

وبالنسبة للاعبين ومذيعي البث المباشر، يقدم ميكرفون MV6 أفضل المزايا التقنية والتشغيلية، حيث يتميز بمستوى استثنائي من الوضوح والدقة في الصوت ونظام إعداد سهل للغاية. وعند استخدامه مع تطبيق MOTIV Mix المجاني، يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات الميكرفون بما يتناسب مع استخداماتهم، ودمج عدة مصادر صوتية في وقت واحد أثناء البث أو التسجيل. كما يوفر الإصدار التجريبي الجديد 1.2 ميزات محسنة، تتضمن إعدادات ضبط محفوظة مسبقاً توفر الوقت عند التحضير لكل جلسة، واكتشاف الضوضاء العامة باستخدام ميزة التحقق من الصوت، وإرشادات تقليل الضوضاء المحيطة بالمكان، وتحسينات في عملية ضبط إعدادت الميكرفون ليعمل بشكل أفضل وأسهل مع تطبيق MOTIV Mix.

يتميز ميكرفون الألعاب  MV6القابل للتوصيل مع منفذ USB-C والحاصل على شهادة آبل للأجهزة المتوافقة مع منتجاتها “MFI”، بسهولة توصيله مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، بالإضافة إلى أجهزة محمولة مختارة من آبل وأندرويد، ما يعني القدرة على توصيله بالكثير من الأجهزة. ويتيح مخرج سماعة الرأس المدمج البالغ قطره 3.5 مم الاستماع الفوري إلى الصوت الذي يتم تسجيله أو بثه، بينما يضمن حامل سطح المكتب متعدد الاستخدامات البالغ ارتفاعه 12 سم ومحور التثبيث خيارات إعداد مرنة.

السعر والتوافر

يتميز ميكروفون MV6 ، المستوحى من ميكروفونات شور الشهيرة، بتصميم أنيق وهيكل متين. وستعرض شركة شور ميكروفون MV6 في فعالية “شو ستوبرز أي إف إيه” (Showstoppers IFA) في برلين. ويمكن شراؤه بسعر 690 ريال. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة http://www.shure.com/MV6 .

شاهد ايضا : حديقة وايلد وادي المائية بدبي تفتح أبوابها مجدداً لاستقبال الضيوف!

شور شور

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...