“عالم الجواهر” ينطلق لأوّل مرّة في المملكة العربية السعودية معرض جديد للساعات والمجوهرات يفتتح نسخته الأولى في نوفمبر

15 أكتوبر 2024؛ تتحضّر المملكة العربية السعودية لاحتضان حدث جديد للساعات والمجوهرات مع انطلاق معرض “عالم الجواهر” لأوّل مرّة في العاصمة الرياض الشهر المقبل، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، حيث يدعو زوّاره للتعمّق في تعقيدات عالم المجوهرات وصناعة الساعات، واستكشاف أروع الإبداعات لمجموعة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة والمصمّمين المستقلّين من حول العالم.

يعِد المعرض، الذي يقام في فندق وريزيدنس هيلتون الرياض، وهو موقع مثالي بعيدًا عن صخب المدينة وضوضائها وعلى بعد لحظات من وسطها، أن يكون منصّة لبعض أرقى المجوهرات في العالم ونقطة التقاء لهواة جمع الساعات والمجوهرات المتميّزين، والمتخصّصين في هذا القطاع، وروّاد الموضة في المنطقة.

من المتوقّع أن تعرض ستون دارًا مرموقة من إيطاليا، وهونغ كونغ، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ومن مملكة البحرين، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وجمهورية مصر العربية ومحليًّا من المملكة العربية السعودية، مجموعة منسّقة من القطع الأكثر رواجًا – العديد منها يُقدّم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط. من ورش العمل المخصّصة ومصمّمي المجوهرات الفاخرة إلى الشخصيات الملهمة البارزة والمواهب الناشئة، لم يتوقّف العارضون في معرض “عالم الجواهر” عن شحذ مهاراتهم منذ قرون.

كما سيشهد الحدث على معروضات من الماس، والزمرد، والياقوت، والأحجار الكريمة الأخرى، سواء السائبة أو المرصوفة ببراعة، إلى جانب الروائع التقليدية الاستثنائية، والتفسيرات المعاصرة للفنون المنسيّة منذ زمن، والمجوهرات الفاخرة المبتكرة، والساعات المذهلة. ولضمان تجربة تسوّق سلسة، سوف تكون كلّ القطع متاحة للشراء الفوري.

من المقرّر أن يصبح معرض “عالم الجواهر” عرضًا سنويًّا، وهو الحدث الوحيد من نوعه الذي يقام خلال موسم الرياض المرتقب، المهرجان العالمي الممتد على ستة أشهر والذي يهدف إلى تحويل العاصمة إلى وجهة ترفيهية وثقافية عالمية. متزامنًا مع موسم الزفاف، ينطلق المعرض لأوّل مرّة في وقت تنمو فيه صناعة السلع الفاخرة في المملكة العربية السعودية ويشهد الإنفاق الاستهلاكي ارتفاعًا ملحوظًا.

يفتح معرض “عالم الجواهر” أبوابه للجمهور في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، برعاية “لوسيد موتورز” وأمريكان اكسبرس” وسيقدّم مختبرًا معترفًا به دوليًّا وفريقًا من خبراء المجوهرات وعلماء الأحجار الكريمة المؤهّلين، مصادقة مجانيّة في الموقع.

لمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة: Jewels of the World

شاهد أيضا : لِيَكن الألماس مطرًا: “دار جلوبال” ودار “معوّض” للمجوهرات الراقية تكشفان عن مشروع سكني مميز بقيمة 880 مليون ريال سعودي

 

عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر عالم الجواهر

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...