علامة Sugargram تتعاون مع مؤسسة الجليلة تزامناً مع شهر التوعية بسرطان الثدي العلامة تقدم صندوقاً حصرياً من البون بون والكب كيك يعود ريع مبيعاته بالكامل للمؤسسة الخيرية

دبي؛ 7 أكتوبر 2024: أعلنت Sugargram، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى أنواع الكب كيك، عن تعاونها مع الجليلة، المؤسسة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم الدعم للمصابات بسرطان الثدي من خلال برنامج برست فرندز، لإطلاق صندوق حصري يعود ريع مبيعاته للمؤسسة الخيرية خلال شهر أكتوبر.

واستمدت العلامة إلهامها من الربطة الوردية الرمزية المرتبطة بهذا الشهر، لتقدم صندوقاً جديداً من الكب كيك والبون بون، بما يعزز مشاعر الأمل والتكافل ويحتفي بعزيمة جميع أفراد العائلة وأهمية دعمهم للسيدات خلال رحلتهنّ في محاربة سرطان الثدي. كما ستتبرع Sugargram، مع كل عملية شراء، بجميع عائدات مبيعات الصناديق بشكل مباشر لمؤسسة الجليلة.

وتتميز أصناف الكب كيك الصغيرة بنكهة لوف روزي المكونة من توليفة من الورد وشوكولاتة النوتيلا، في حين تتضمن خيارات البون بون نكهة شوكولاتة كنافة الفستق الرائجة حالياً. وتتوفر الصناديق محدودة الإصدار للطلب على تطبيق ديليفرو أو موقع تشات فود حصرياً خلال شهر أكتوبر.

ويرحب برنامج برست فرندز كل عام بالمئات من المنظمات والأفراد للمشاركة في الفعاليات والأنشطة المخصصة، والتي تُقام في جميع أنحاء دولة الإمارات بهدف جمع التبرعات لدعم برنامج سرطان الثدي. وفي العام الحالي، تشارك Sugargram في هذه المبادرة بهدف تعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر، وتقديم الدعم لأبحاث سرطان الثدي المحلية المتقدمة من خلال تعاونها الأخير مع مؤسس الجليلة.

وتتيح هذه المبادرة الفرصة للعملاء للمشاركة في دعم المساعي الرامية إلى تعزيز الوعي بسرطان الثدي وعلاجاته والأبحاث المتعلقة به، إلى جانب الاستمتاع بالنكهات الشهية لخيارات البون بون والكب كيك المميزة.

صندوق البون بون بينكتوبر (5 قطع) – 40 درهم إماراتي \ صندوق الكب كيك ثينك بينك (5 قطع) – 35 درهم إماراتي

شاهد أيضا : *شركة نستله السعودية وجمعية زهرة لسرطان الثدي توقعان مذكرة تفاهم لإطلاق موقع “سرطاني، تغذيتي” بالعربية في المملكة العربية السعودية*

Sugargram

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...