عيشوا أروع الأجواء الاحتفالية بعيد الأضحى المبارك في فندق “روزوود أبوظبي”

أبوظبي؛ الإمارات العربية المتحدة: احتفلوا بعيد الأضحى المبارك واستمتعوا بإقامةٍ فاخرة في فندق “روزوود أبوظبي”، المميّز بتصميمه المستوحى من شكل الصقر، ومن تقاليد الصيد بالصقور الحاضرة في تاريخ وثقافة منطقة الشرق الأوسط، والذي يشكل وجهةً مثالية تتيح لكم الغوص في أعماق وغنى ثقافة وتراث إمارة أبوظبي خصوصاً، ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً.

 

يقع فندق “روزوود أبوظبي” في “جزيرة الماريه”، الوجهة النابضة بالحيوية، ويتميّز بموقعه المثالي الذي يتيح لنزلائه الاستمتاع بإقامةٍ عنوانها الفخامة والراحة، واستكشاف ما تحفل به هذه العاصمة من عراقةٍ وجمال، واختبار تجارب غنيّة ومتنوّعة، والاستمتاع أيضاً بالشواطئ الخلابة التي تشتهر بها “جزيرة السعديات”. استفيدوا من باقة Summer Beach Escape التي توفّر كم إقامةً تجمع بين الأجواء الساحلية ووسائل الراحة الاستثنائية، وتتيح لكل مقيمٍ في فندق “روزوود أبوظبي” الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي الشاطئ الفاخر، طوال أيام إقامته الفندقية. كما يستفيد النزلاء من سعرٍ خاص للغرفة، يشمل وجبة الفطور، إلى جانب خصم بنسبة 20٪ على المأكولات الشهية والمشروبات المتنوّعة لدى وجهات الطعام المتنوّعة داخل الفندق، وخصم بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات في “نادي شاطئ السعديات”، وخصم 20٪ على “سينس سبا”®، المنتجع الصحيّ الفاخر من “روزوود أبوظبي”.

استمتعوا بتجارب الطعام المتنوّعة التي تشمل مجموعةً واسعة من المأكولات الشهية، حيث ينفرد فندق “روزوود أبوظبي” باحتضانه ثمانية مفاهيم عالمية مختلفة لتناول الطعام، يقدّم كلٌّ منها تجربةً لا تُنسى. واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، سيستمتع الضيوف بتناول أشهى المأكولات المحلية، مع جلسة غداء أو عشاء خاصة بالعيد في “ردهة بهو المجلس”، وقد جرى اختيار قائمة الطعام بدقّة، وهي مكوّنة من أربعة أطباق تشمل تشكيلةً شهية من المقبلات الباردة، مثل متبّل الباذنجان وسلطة اللحم البقري المشوي بالعسل مع البطاطس، فيما تشمل المقبلات الساخنة الكبّة المقلية والسمبوسك بالجبنة، تمهيداً للأطباق الرئيسية التي تضمّ مجموعةً من المشاوي العربية المتنوّعة، بالإضافة إلى خياراتٍ عديدة من الحلويات العربية والغربية، مثل تشيز كيك الفانيليا والتوت البرّي، والكثير غيرها. تتوفّر قائمة الطعام الخاصة بالعيد من 12 ظهراً حتى 10:30 مساءً، مقابل 320 درهماً للفرد.

 

جميع النزلاء الذين يمضون العطلة الخاصة بعيد الأضحى المبارك في فندق “روزوود أبوظبي”، سيستمتعون أيضاً بتجربة طعامٍ لا مثيل لها في مطعم BB Social Dining الذي جرى افتتاحه حديثاً داخل الفندق، ليكون أوّل موقعٍ له في العاصمة أبوظبي، علماً أنه جرى إطلاق مفهوم الطعام المحلّي الشهير هذا للمرة الأولى في “مركز دبي المالي العالمي”، ليصبح الوجهة المميّزة التي تقدّم أطباقاً مبتكرة، ضمن قائمة طعام تشمل مجموعةً فاخرة من المأكولات الشرقية بلمساتٍ حديثة، تُضاف إليها أطباقٌ حصرية جديدة وشهية وخاصة بموقعه الجديد في أبوظبي. كما يمكن للنزلاء اختبار تجربة طعام خاصة لدى مطعم “أم شريف سي كافيه” في “روزوود أبوظبي”، والذي يُعتبر وجهةً مثالية لجلسات الاسترخاء، وللاستمتاع باللقاءات مع أفراد العائلة والأصدقاء حول مائدة غداء أو عشاء مستوحاة من طبيعة البحر الأبيض المتوسط، مع فنجان قهوة وشيشة وأجواء موسيقية مناسبة.

 

جميع الراغبين في الارتقاء بتجربتهم في “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي” خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، يمكنهم الاسترخاء وإعادة شحن طاقتهم لمواصلة رحلتهم في عالم الرفاهية، مع باقة Sense Signature Journey التي تشمل جلسة تدليك مدّتها 3 ساعات، تجمع بطريقةٍ مبتكرة بين التقنيات العالمية والمكوّنات والتوابل الحاضرة في الثقافة العربية.

 

دلّلوا أنفسكم مع مقشّر فاخر للبشرة، تليه جلسة تدليك لتجديد الحيوية مدّتها 60 دقيقة، تتوّجها جلسة للوجه مدّتها 90 دقيقة، وعيشوا تجربةً صحية فريدة تجمع بين الأساليب والتقنيات التي يشتهر بها “سينس سبا”.

 

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، يضمن لكم فندق “روزوود أبوظبي” خدمةً عالمية المستوى، وسط أجواء الفخامة والراحة المطلقة، للاستمتاع بكل لحظةٍ تعيشونها في هذه المناسبة السعيدة.

 

للحجز، يُرجى التواصل مع “روزوود أبوظبي” عبر البريد الإلكتروني: abudhabi@rosewoodhotels.com،

 أو الاتصال بالرقم: 28135550 (0) 971+

 

 

باقةSummer Beach Escape  الخاصة بعيد الأضحى المبارك

الميزات: دخول مجانيّ إلى “نادي شاطئ السعديات”، مع خصم على أسعار الغرف وعلى وجبة الفطور يومياً، وخصم إضافي بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات داخل الفندق، بالإضافة إلى خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في “نادي الشاطئ”، وخصم 20٪ على “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”.

الأسعار: بدءاً من 1,100 درهم لليلة الواحدة خلال عيد الأضحى المبارك.

الرمز الترويجي: DISBEACH

رابط الحجز

_DEF3673.TIF
_DEF3470.TIF
_DEF3776.TIF

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...