فعالية “عجائب الدنيا السبع” المرتقبة تعلن عن باقات التذاكر الجديدة الحصرية لحفل الدي جي العالمي، أرمين فان بورين

سيفتتح الدي جي العالمي الأسطوري، أرمين فان بورين، سلسلة فعاليات “العجائب السبع” (Seven Wonders) بعرض لم يسبق له مثيل وهو “أعمدة الإبداع” (Pillars of Creation)  في 24 أكتوبر أمام جمهور من 1000 ضيف فقط في رأس الخيمة!

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 27 سبتمبر 2024: انتظر المزيد من المفاجآت غير المتوقعة في أكتوبر القادم، حيث يقدم دي جي الشهير عالميًا، أرمين فان بورين، العرض الأول العالمي الحصري أعمدة الخلق (Pillars of Creation) في الكثبان الرملية الذهبية في صحراء رأس الخيمة. يتجاوز هذا العرض الحسي الذي لم يسبق له مثيل حدود الصوت والضوء ورواية القصص، وسيقدم تجربة من عالم آخر حقًا، حيث يدمج الطبيعة والموسيقى والتكنولوجيا المتطورة.

سيقام العرض الافتتاحي تحت عنوان “أعمدة الخلق” (Pillars of Creation) يوم الخميس 24 أكتوبر في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، ويعد الحدث الأول في سلسلة فعاليات عجائب الدنيا السبع التي ستشهد تقديم أداء استعراضي لسبعة فنانين عالميين في سبعة مواقع فريدة في مناطق متفرقة من إمارة رأس الخيمة على مدار سبعة أسابيع خلال العام 2025، لتعكس مزيجًا من المعالم الثقافية والطبيعية احتفالًا بالتضاريس المذهلة لإمارة الطبيعة – البحر والصحراء والجبال المهيبة. وسيمثل الحدث رمزاً عالمياً للإبداع والابتكار في الموسيقى، وهو تعبير عن كيفية خلق الصوت وتحويله وتجربته بطرق جديدة تمامًا. يهدف هذا المفهوم إلى التقاط عظمة وغموض الفضاء، وإنشاء عرض حي يعيد تصور عمل أرمين الأسطوري بالكامل، لتقديم قصة عن الخلق وكيف تتشكل الموسيقى، مثل النجوم، وتستمر في التطور.

بعد الإعلان عن سلسلة من الفعاليات الحية الجديدة كلياً في رأس الخيمة، رفع منظمو عجائب الدنيا السبع (Seven Wonders) رأس الخيمة الستار عن تفاصيل باقات التذاكر الجديدة المتاحة للعرض العالمي الحصري الأول لعجائب الدنيا السبع : “أعمدة الإبداع” (Pillars of Creation) من قبل الدي جي المشهور عالمياً أرمين فان بورين.

وتتوفر 1000 تذكرة فقط ضمن خمس باقات تتراوح من باقات الدخول العام، والوصول إلى خشبة  المسرح لتجربة “بويلر رووم” عن قرب، وصولاً إلى الاستمتاع بجلسات خاصة في كابينات كبار الشخصيات مع احتساء مشروبات فاخرة مجاناً والاستمتاع بتجارب طهي فاخرة. تفتح الأبواب ابتداء من الساعة 7:30 مساءً ويبدأ العرض في تمام الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

تذكرة واندر- 1200 درهم

تشمل هذه التذكرة الدخول العام والمشروبات الفاخرة المجانية – بما في ذلك البيرة والنبيذ والمشروبات الروحية والشمبانيا – ومجموعة متنوعة من الأطباق الراقية.

 

تذكرة “بويلر رووم” – 2,500 درهم إماراتي

تقتصر هذه الباقة على 50 تذكرة فقط، وتمنحك هذه التجربة الفريدة وصولاً خاصاً إلى خشبة المسرح للاقتراب والتعرف شخصياً على أرمين فان بورين أثناء أدائه لعرضه الأول. وتشمل هذه التذكرة أيضا الدخول العام والمشروبات الفاخرة المجانية والوجبات الخفيفة.

تذكرة مارفل- ابتداء من 4500 درهم إماراتي

بطاقة دخول كبار الشخصيات مع إمكانية الوصول إلى منصة المشاهدة لكبار الشخصيات والمشروبات الفاخرة المجانية – بما في ذلك البيرة والنبيذ والمشروبات الروحية والشمبانيا – والوجبات الخفيفة الشهية، كل ذلك مع إطلالات رائعة لمشاهدة العرض المذهل.

تذكرة وندروس- بيعت بالكامل

إمكانية وصول محدودة لكبار الشخصيات، بما في ذلك خدمة صف السيارات وخدمة الطاولات لكبار الشخصيات، والتي تتضمن أرقى أنواع المشروبات الروحية والنبيذ الفاخر وغيرها من المشروبات الكحولية والشمبانيا والوجبات الخفيفة الشهية والدخول لفعالية After Party.

 

تذكرة بريستيج- الأسعار متوفرة عند الطلب

تتضمن تجربة متميزة لكبار الشخصيات مع خدمة صف السيارات، وكابين مخصص لما يصل إلى 10 ضيوف، وخدمة ضيافة من الدرجة الأولى للنبيذ الفاخر والمشروبات الروحية، والشامبانيا مع خدمة طعام ممتازة مقدمة في الكابين مع ميزة الدخول لـفعالية After Party

 

ما يمكن توقعه في “أعمدة الإبداع”

سيساهم هذا العرض غير المسبوق من قبل أرمين فان بورين حدود الصوت والضوء ورواية القصص الغامرة ، لتقديم تجربة حسية على خلفية صحراوية مذهلة تعد بنقل الجمهور إلى عالم آخر. سيعيد العرض تصور عمل أرمين الأسطوري بالكامل ، لتقديم قصة عن الإبداع الذي يدمج الطبيعة والموسيقى بالتكنولوجيا المتطورة.

 

وفي معرض تعليقه على اتجاهه الفني الجديد، قال أرمين فان بورين: “لقد لحنت “أعمدة الخلق”(Pillars of Creation) لتكون تجربة ثورية جديدة تمامًا – فهي أكثر من مجرد حفل موسيقي تقليدي – سيكون الجمهور هو قلب الكون المتطور باستمرار حيث أدمج الموسيقى المميزة مع أنواع متعددة لأخذ الضيوف في رحلة متعددة الأبعاد، ورواية قصة تمزج بين العجائب العلمية للمكان والزمان والعاطفة الإنسانية والاتصال”.

 

وقال راكي فيليبس الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “لقد أثبتت رأس الخيمة نفسها كوجهة رائدة لاستضافة الأحداث ذات الأهمية الثقافية والمستوى العالي، وإطلاق “عجائب الدنيا السبع” ((Seven Wonders هو استكمال لهذه الريادة”.

وأضاف “تتميز إمارة رأس الخيمة المعروفة بطبيعتها الخلابة بمواقع خارجية مذهلة من صحراء الوادي إلى المواقع التاريخية مثل الجزيرة الحمراء – آخر مدينة بحرية لا تزال قائمة بالإضافة إلى الحصن الوحيد المتبقي على قمة تل في الإمارات العربية المتحدة، حصن ضاية. لا شك أن هذا العرض الاستثنائي للمواهب والإبداع سيعطي جمهورنا فرصة لتجربة رأس الخيمة بطريقة جديدة تمامًا”.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن قضاء عطلة نهاية الأسبوع، تتوفر أسعار خاصة للإقامة في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، الوادي الصحراوي، حيث تبدأ أسعار فيلا الرمال من 3700 درهم إماراتي في الليلة، وتبدأ أسعار فيلا خيمة مع مسبح من 6000 درهم إماراتي في الليلة، وفيلا سيجنيتشر المكونة من غرفتي نوم مع مسبح من 20000 درهم إماراتي في الليلة.

كما سيتم توفير وسائل النقل من مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة بما في ذلك موفنبيك جزيرة المرجان (Movenpick Al Marjan Island)، ومنتجع بولمان جزيرة المرجان (Pullman Resort Al MarjanIsland)، وهامبتون إن جزيرة المرجان (Hampton Inn Al Marjan Island)، وريكسوس الميريض (Rixos Al Mairid)، وهيلتون جاردن إن (Hilton Garden Inn). وبالنسبة للضيوف المسافرين من دبي، سيتم توفير وسائل النقل من ريكسوس جي بي آر (Rixos JBR) وسوفيتيل النخلة (Sofitel The Palm).

وتتوفر أيضًا خدمات السائقين الفاخرة وخدمة الطائرات المروحية عند الطلب من الإمارات المحيطة لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى هذا الحدث المتميز الفريد من نوعه.

 

نبذة عن عجائب الدنيا السبع

واحتفاء بالمناظر الطبيعية الخلابة في رأس الخيمة – البحار الصافية والكثبان الصحراوية الساحرة والجبال المهيبة – توفر عجائب الدنيا السبع منصة حية للفنانين لتقديم عروض سمعية وبصرية غامرة لمرة واحدة من خلال تجارب حديثة في مواقع استثنائية عبر جميع أنحاء الإمارة.

للمزيد من المعلومات ولتكون واحدًا من ألف شخص سيستمتعون بتجربة أعمدة الإبداع (Pillars of Creation)، قم بزيارة https://sevenwonders.me وتابع Seven Wonders  على إنستغرام.

لمعرفة المزيد عن رأس الخيمة، قم بزيارة الموقع الإلكتروني visitrasalkhaimah.com أو قم بزيارة صفحات هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على Instagram وYouTube وFacebook.

شاهد يضا : الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا يطرح عروضًا ترويجية لا تقاوم

 

عجائب الدنيا السبع

عجائب الدنيا السبع

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...