فندق روزوود جدة يعيّن حسين دايخ مديراً عاماً

يسرّ فندق روزوود جدة أن يعلن عن تعيين حسين دايخ في منصب المدير العام، وقد دخل هذا القرار حيّز التنفيذ في شهر يونيو 2024. منذ أن انضمّ إلى أسرة روزوود جدة عام 2015، أدّى دوراً أساسياً في تحقيق الفندق لنجاحات متتالية، وأثبت عن تحلّيه بمهارات قيادية عالية، بحيث استطاع الارتقاء بمكانة الفندق في قطاع الضيافة وتعزيز تميّزه التجاري فيما أرسى ثقافة قائمة على مبدأ الشمولية. وقد شكّل التزامه حافزاً لمختلف موظفي الفندق وشجّعهم على تقديم تجارب استثنائية للعملاء.

يقع فندق روزوود جدة على شاطئ البحر الأحمر، ويشكّل عنواناً للفخامة والخدمة عالمية الطراز، كما يشمل باقة من الغرف والأجنحة المصممة بعناية فائقة والمطلّة على أروع مناظر البحر، كما يدلّل ضيوفه بأشهى تجارب الطعام، بدءاً من الأطباق العالمية الفاخرة، وصولاً إلى الأطايب المحلية الأصيلة المحضّرة بأعلى درجات الإتقان. كذلك، يضمن الفندق لضيوفه تجربة تُحفر في ذاكرتهم، سواء أرادوا الاسترخاء بجوار المياه الفيروزية أو خوض مغامرة مميزة في عُرض البحر.

يتمتع حسين بخبرة تفوق عقدَين من الزمن في قطاع الضيافة وقد عمل لمدّة 14 سنة مع علامة روزوود المرموقة، بحيث اكتسب إلماماً عميقاً بمتطلّبات الضيوف وحقّق أعلى مستويات التميّز التشغيلي لضمان التحسين المستمرّ لعمليات الفندق.  كما يتّبع حسين نهجاً يقوم على تحقيق أفضل النتائج بما يتماشى مع القيم الأساسية التي تلتزم بها علامة روزوود، فيُعدّ أكثر الأشخاص قدرةً على ترسيخ النهج الهادف الذي يتّبعه فندق روزوود جدة، وقيادة فريقه إلى مستقبل يرتقي بمعايير النجاح.

يؤدي حسين دوراً محورياً في الارتقاء بأهداف الفندق السامية التي يسعى إلى تحقيقها عبر مبادرة روزوود إمباكتس، إذ تساهم روحه القيادية وتفانيه الاستثنائي في تشجيع فريقه على تخطّي العوائق والحدود لترك انطباع مبهر لدى الضيوف وتحقيق تأثير لا يُستهان به.  والأهمّ أنّه يجسّد تفانياً تاماً للابتكار والتميّز والاستدامة، فيكرّس كلّ جهوده للدفع بعجلة التغيير على مستوى المجتمعات المحلية والعالم بأسره.

سيستمرّ روزوود جدّة تحت قيادته بترسيخ مكانته بصفته إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في المنطقة، إذ يقدّم تجارب لا تضاهى ويرسي معايير جديدة في القطاع.

شاهد أيضا : فندق روزوود جدة يدعو ضيوفه إلى احتفال استثنائي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...