فندق هيلتون لندن متروبول المُجدّد يرحب بضيوفه القادمين من منطقة الخليج، ويضمن لهم ملاذاً بعيداً عن حرارة الصيف

23 مايو 2023

مع اقتراب فصل الصيف، يستعد فندق هيلتون لندن متروبول سيتي الشهير للترحيب بالضيوف القادمين من الشرق الأوسط، بعدما خضع لعمليات تجديد شاملة بعدة ملايين من الجنيهات الاسترلينية.

وباعتباره أكبر فندق هيلتون خارج الولايات المتحدة، فإن التحول المذهل الذي شهده، يعزز مكانته باعتباره وجهة السفر المرموقة والفاخرة للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتمتع بموقع مثالي يتيح إمكانية الوصول إلى أفضل المعالم السياحية في لندن بيسر وسهولة.

تعد مجموعة الأجنحة المذهلة وجهة مفضلة بالنسبة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط، وخاصة العائلات التي تبحث عن خيارات ومزايا غرف مصممة خصيصاً بأسعار تنافسية بالمقارنة مع أي فندق آخر في العاصمة الإنجليزية.

وكان الفندق قد خضع لعملية تجديد شاملة على نطاق واسع، إذ شملت التغييرات التي طرأت عليه، كل من ديكورات الفندق، والمطاعم، والمقاهي، فضلاً عن المرافق الترفيهية وغرفة الصلاة، الأمر الذي يضمن للضيوف تجربة فائقة لا تضاهى.

يحكي الفندق الذي تم تجديده قصة من تاريخ لندن وثقافتها، ويأخذ الضيوف في تجربة غامرة، من ردهة الاستقبال إلى صالة اللياقة البدنية الأكثر تطوراً والتي تبلغ مساحتها 200 متر مربع، تكريماً لإرث المدينة وفنها وهندستها المعمارية وتنوعها.

يتميز الفندق بالتصميم الداخلي المعاصر والتشطيبات الفريدة، وقد تم تصميم 1100 غرفة وجناح لتعكس مختلف أحياء لندن. ويتوفر الآن خيار ضمن الفندق على طراز البوتيك في الجناح الشرقي، بعد دمج جميع غرف النوم والأجنحة التنفيذية والصالة التنفيذية، لتكون مثالية للمجموعات الكبيرة والعائلات.

يتضمن الفندق أربعة مطاعم وبارات مميزة وجديدة كلياً تقدم خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات، ومن ضمنها وجهة لتناول المأكولات الشهيرة في شوارع المدينة، وبراسيري إنكليزي لتقديم الطعام على مدار اليوم، مع لمحات من مواقع شهيرة مثل سوق بورو وكوفنت جاردن. كما يلبي الفندق جميع أذواق الضيوف، ويقدم خيارات من الطعام الحلال والأطباق الشرق أوسطية التي يتم تقديمها في بوفيه الإفطار خلال أشهر الصيف.

وتأكيداً على الاستدامة في جميع عملياته، أعطى فندق هيلتون لندن متروبول الأولوية للاستفادة من المكونات المحلية في المطاعم والمقاهي، كما اعتمد أيضاً تقنية جديدة من خلال المفتاح الرقمي، الذي يسمح لأعضاء برنامج هيلتون أونرز بتسجيل الوصول والدخول إلى غرفهم بسهولة باستخدام هواتفهم الذكية، دون الجاحة إلى أي أوراق إضافية أو مفاتيح. وتركز التجديدات الجديدة على مفهوم الاستدامة، الذي يحظى بالأولوية في الفندق لتقديم مساحات صديقة للبيئة في جميع أنحائه.

وفي هذا الخصوص، قال بيل فيشر، المدير العام لفندق هيلتون لندن متروبول: “يسعدنا الترحيب بضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي مع اقتراب أشهر الصيف الأكثر دفئاً. تعد لندن وجهة مفضلة للمسافرين من الشرق الأوسط، ونحن على ثقة من أن فندقنا المعاصر الذي تم تجديده مؤخراً سيلبي رغبات هؤلاء الضيوف. من خلال التحول الإبداعي الذي يحتفي بالأناقة ويكرّم المدينة العريقة، فإننا سنقدم بلا شك تجربة راقية لجميع ضيوفنا”.

يمكن للضيوف استكشاف خيارات الإقامة المختلفة في الفندق الذي تم تجديده مؤخراً، مع غرف عائلية تبدأ من 300 جنيه إسترليني، وأجنحة تبدأ من 550 جنيهاً إسترلينياً. وتأتي الأجنحة مع وجبة إفطار مجانية وإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية التي تحتوي على منطقة مخصصة لتسجيل الوصول، إضافة إلى توفر خيارات المأكولات والمشروبات اليومية والمجهزة بعناية، والتجارب الشهرية لمحطات الطهي المباشر. يتوفر العرض الحصري والمحدود “إقامة أطول وتوفير” لضيوف برنامج هيلتون أونرز القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، مع خصم 20% على أسعار الغرف المطبقة على الإقامات التي تزيد على أربع ليالٍ.

يتميز فندق هيلتون لندن متروبول بموقع مركزي في قلب لندن، وعلى مسافة قريبة من مناطق الجذب الشهيرة مثل هايد بارك، ومتحف مدام توسو. ومن خلال عمليات التطوير الشاملة، يواصل فندق هيلتون لندن متروبول تمييزه كوجهة مفضلة لكل من المسافرين الدوليين والضيوف المحليين.

للاطلاع على العروض الكاملة التي يقدمها الفندق، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.hilton.com/en/hotels/lonmetw-hilton-london-metropole/.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...