لأول مرة فورها الشتاء مع الفنانين رامي صبري و رامي جمال

بعد نجاح كبير على مدار خمس مواسم لمهرجان فورها في الصيف ولأول مرة ينطلق (فورها الشتاء) والذي سيكون بحفل غنائي ضخم يحييه الفنانين رامي صبري ورامي جمال وذلك بتاريخ ٢/ مارس.
وكان رامي جمال قد أعلن عبر صفحته على «إنستغرام»، عن إحيائه حفلةً في مدينة جدة السعودية خلال الأيام المقبلة، ونشر رامي «بوستر» الحفلة الذي ظهر فيه مع الفنان رامي صبري ، وكتب عليه «جمهور جدة الغالي ، في إنتظاركم يوم ٢ مارس انا وصديقي الفنان رامي صبري في يوم هيبقى حلو بوجودكم من تنظيم 4M event وشكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ

فيما علق رامي صبري عبر صفحته بمنشور الحفلة بقوله «أتشرف بوجودي معكم جمهور جدة العظيم يوم ٢ مارس أنا وصديقي الفنان رامي جمال عشان نهد الدنيا) يقدم هذا الحفل الغنائي تجربة موسيقية مميزة بوجود أهم الفنانين الترند على الساحة الغنائية العربية.
وكشف المدير التنفيذي ل 4M Events المهندس حمزة ناصر. أن “حفلات فورها” قد قامت على مدار خمس مواسم ، وأن ما يميزها هذه المرة انها ستقام في الشتاء لنختم بها برودة الشتاء بلهيب حماس فورها واضاف قائلاً ان هذه الفعالية تضم نخبة مميزة من الفنانين العرب وخاصة الفئة الشابة منهم والمتواجدون في الطليعة في الوقت الراهن والذين يحظون بإقبال كبير من الشباب مؤكداً أن جمهور جدة جمهور ذواق ومن الضروري الارتقاء بذوقهم عبر اختيار فنانين كبار لضمان نجاح الحفلات.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...