لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً تحصل على جائزة “TOP SAFETY PICK+”

الرياض، المملكة العربية السعودية،26  يونيو 2024: حازت لينكون نوتيلوس® 2024 الجديدة كلياً على جائزة “TOP SAFETY PICK+” من معهد السلامة على الطرق السريعة بعد اجتيازها جميع اختبارات التصادم الأصعب لدى المعهد.

 

وللتأهل لجائزة “TOP SAFETY PICK+” 2024، تحتاج المركبات بشكل عام إلى تقييمات جيدة في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية المتداخلة الصغيرة وتصنيف مقبول أو جيد في اختبار التصادم الأمامي المتداخل متوسط المستوى، والذي يضمن سلامة الركاب في المقعد الخلفي. بالإضافة إلى ذلك، يلزم الحصول على تصنيف مقبول أو جيد في تقييم الوقاية من الحوادث الأمامية للمشاة، ويجب أن تأتي جميع طرازات المركبة بمصابيح أمامية مقبولة أو ذات تصنيف جيد.

 

تلبي نوتيلوس الجديدة كلياً لعام 2024 جميع متطلبات اختبار”IIHS”، كما تتميز جميع طرازات نوتيلوس الثلاث بمصابيح أمامية ذات تصنيف جيد ونظام قياسي لمنع التصادم الأمامي حاصل على درجة جيد في اختبار تصادم المشاة.

 

حصلت نوتيلوس أيضاً على درجات ممتازة في جميع مجالات اختبار التصادم التداخلي المعتدل، والذي يميز الفائزين بـ “TOP SAFETY PICK+” عن الحاصلين على جائزة “TOP SAFETY PICK+” من المستوى الأدنى.

 

تتوفر نوتيلوس الجديدة كلياً للعملاء بنوعين من المحركات، الأول محرك توربيني سعة 2.0 لتر والثاني محرك توربيني سعة 2.0 لتر هجين، كما تم تزويد نوتيلوس بأحدث أنظمة مساعدة السائق المتقدمة “Advanced Driver Assistance Systems” في فئتها.1

 

للمزيد من المعلومات حول معهد السلامة على الطرق السريعة “TOP SAFETY PICK+”، يرجى الضغط على الرابط هنا.

شاهد أيضا : شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – لينكون تطلق نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...