مالطا تستضيف المهرجان الموسيقي المنتظر “سمردايز – SummerDaze” في أغسطس المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 يوليو 2024)

 

من المقرر أن ينطلق الحدث الصيفي السنوي والمهرجان الموسيقي المنتظر في مالطا “سمردايز  SummerDaze” في أغسطس المقبل وذلك بالشراكة مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية والبرنامج الإذاعي الموسيقي الشهير “أناشيد الرقص – دانس أنثيم” على إذاعة بي بي سي 1 البريطانية وكريمفيلدز.

يتصدر مهرجان هذا العام الفنان الحائز على جوائز البلاتينية المتعددة وجوائز الغرامي وBRIT ” سام سميث” الذي سيقدم مجموعة كاملة لا تُنسى من جولة Gloria Blackout

ففي حديثه عن أدائهم المقبل، قال سام سميث: “يسعدني أن أصعد إلى المسرح في مالطا لأول مرة في  “سمر دايز”  و أحيي عرض Gloria: The Blackout إلى الحياة للجميع!”

وستكون بيكي هيل جنبًا إلى جنب مع “شون فاروجيا” بالتعاون مع وتشارلي هيدجيز وفرقتها الموسيقية، الحدث الموسيقي المباشر للصيف الذي لا يمكنكم تفويته.

سيقدم جميع الفنانين عروضهم في منتزه تاكالي الوطني يوم الخميس 15 أغسطس بالتعاون مع ومجموعة يونيفرسال الموسيقية وكريمفيلدز وسيتم بيع تذاكر الحدث الرئيسي في 15 أغسطس بسعر 10 يورو.

 

لدعم العرض الرئيسي، ستقام سلسلة من الفعاليات عبر الأقمار الصناعية في جميع أنحاء الجزيرة طوال الأسبوع حيث ستكون البداية مع بيربل ديسكو ماشين في مقهى Del Mar في 11 أغسطس، تليها حفلتان على متن القوارب حول الجزر المالطية الخلابة في 12 و13 أغسطس.

في 14 أغسطس، سيتولى MEDUZA وجيمس هايب إدارة UNO في مالطا لأول مرة لـ OUR HOUSE، قبل الحدث الرئيسي في منتزه تاكالي الوطني في الخامس عشر.

 في 16 أغسطس، سيختبر رواد المهرجان أفضل موسيقى الهيب هوب وRnB وريغيه تون مع VIDA LOCA في UNO مالطا وفي 17 أغسطس، سيرحب UNO مالطا بالضيوف مرة أخرى في أول بث

مباشر لراديو بي بي سي 1 وسيتبع ذلك اليوم الأخير من المهرجان في 18 أغسطس مع اختتام KUNGS & DANNY HOWARD للمهرجان بليلة أخيرة في مقهى Del Ma وسيستمر حدث “سمر دايز” من الأحد 11 إلى الأحد 18 أغسطس.

تابعوا التحديثات على جميع منصات التواصل الاجتماعي واحصلوا على التذاكر الخاصة بكم من

 www.summerdazemalta.com

شاهد أيضا : على 5 مسارح ضخمة.. وبحضور 200 ألف الرياض تستضيف MDL Beast أضخم مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...