مجموعة تايم للفنادق تنظم مسابقة لمواهب الموظفين

نظمت مجموعة تايم للفنادق مؤخراً مسابقتها السنوية لاستعراض مواهب الموظفين، وشارك موظفو فندق وأجنحة تايم أوك في المسابقة حيث تم تقييم مواهبهم على أساس الأداء العام والتميز والمظهر واستجابة الجمهور والشخصية.

وكان الفوز من نصيب ألدوين ماتوسينوس فيليبيني الجنسية البالغ من العمر 37 عاماً حيث نجح بالحصول على تقييم مميز من لجنة التحكيم بلغ 92.33 درجة تقديراً لأدائه المميز.

وعلق الفائز بالقول: “أنا سعيد للغاية بفوزي بمسابقة المواهب في مجموعة تايم للفنادق (TIMER’S Got Talent)، وأنا غالباً ما أغني خلال القيام بمهامي اليومية وقررت المشاركة في هذه المسابقة من أجل التسلية ولم أعتقد أنني سأفوز في البداية لأن المتسابقين الآخرين كانوا جيدين للغاية أيضاً”.

وجاء إيمانويل كوفوورولا النيجيري البالغ من العمر 33 عاماً في المرتبة الثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب هيرانثا تشمارا السريلانكي البالغ من العمر 31 عاماً.

وشهدت المسابقة العديد من عروض الأداء والغناء والعروض السحرية المميزة، وتم توزيع مجموعة متنوعة من الجوائز للفائزين بما في ذلك الهدايا النقدية وشاشة تلفزيون وهواتف محمولة.

وبهذا الصدد قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “لقد استمتع جميع المشاركون والحضور في هذه المسابقة، ومن الرائع أن نرى المواهب المميزة التي يتمتع بها موظفونا في أجواء مميزة للغاية”.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...