ملاذ الأطفال المثالي في ريكسوس باب البحر أطلقوا العنان للخيال والمغامرة هذا الصيف في نادي ريكسي للأطفال

رأس الخيمة، يوليو 2023 – يدعوكم ريكسوس باب البحر، المنتجع الشامل الأمثل على الشاطئ في رأس الخيمة  لتجربة مجموعة من الأنشطة المثيرة المختارة بعناية، وخصوصاً لأطفالنا الأعزاء في نادي ريكسي للأطفال المتخصص بتنظيم فعاليات متميزة لضيوفنا الصغار.

سيتيح ريكسوس باب البحر الفرصة  للأهل بالحصول على قسط من الراحة والاسترخاء، بينما يستمتع الصغار بتجارب استثنائية ومغامرات مثيرة يوفرها المنتجع. حيث يقدم نادي ريكسي للأطفال مجموعة متنوعة من الفعاليات المصممة لقضاء وقت ممتع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاما.

 

يمكن للصغار تجربة العديد من الأنشطة المتنوعة التي تناسب اهتماماتهم ورغباتهم، مثل السباحة في بيئة آمنة، داخل المسبح المجهز بالألعاب المائية، لضمان قضاء ساعات من المرح والبهجة. كما يوفر ورشات الطهي للاستمتاع بأجمل الأوقات التفاعلية، بينما تغذي جلسات الفنون والاعمال اليدوية روح الابداع لديهم، ليطلقوا العنان لمخيلتهم من خلال ابتكار اعمالًا رائعة. كما يقدم المنتجع عروض ساحرة للأطفال، وديسكو مثير مليء بالأضواء، كما يوفر لهم دروس اللياقة البدينة المليئة بالمرح والحماس، تعزيزًا لنمط الحياة الصحية.

وتأكيدًا على رؤية المنتجع في خلق بيئة استثنائية مناسبة للعائلات وتقديم خيارات ممتعة ومتعددة للأطفال، صرح أحمد النواوي المدير العام في ريكسوس باب البحر قائلًا ” يسعدنا تقديم عطلة عائلية مميزة تناسب جميع أفراد العائلة في ريكسوس باب البحر لجميع ضيوفنا، حيث ندرك أهمية توفير الملاذ المثالي المناسب للعائلات لخلق ذكريات لاتنسى لضيوفنا.

تعرفوا أكثر على التجارب المميزة التي تنتظر ضيوفنا في نادي ريكسي للأطفال بريكسوس باب البحر. لمزيد من المعلومات او حجز اقامتك معنا، يرجى زيارة موقعنا

https://www.rixos.com/en/hotel-resort/rixos-bab-al-bahr

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: https://www.instagram.com/rixosbabalbahr/

الموقع الإلكتروني     : https://www.rixos.com/en/hotel-resort/rixos-bab-al-bahr

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات يرجى التواصل معنا عن طريق:

زينة شبيب

الهاتف: 1226705 55 (0)971+

البريد الالكتروني zeina@auroraadvertising.ae

Kids club
Lifestyle

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...