“نتورك إنترناشيونال” توقع شراكة إحالة مع “بنك زاند” للارتقاء بمشهد التكنولوجيا المالية

الإمارات العربية المتحدة، 02 سبتمبر 2024: أعلنت “نتورك إنترناشيونال“، الشركة الرائدة في تمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن توقيع اتفاقية إحالة مع “زاند”، أول بنك رقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعزيز وتوسيع الخدمات المالية لشركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة في المنطقة.

 

وعبر الاستفادة من خبرات وإمكانات “نتورك إنترناشيونال” في معالجة بطاقات الدفع، سيتسنى لـ “زاند” تحقيق هدفه المتمثل في العمل كمسرع اقتصادي رقمي لشركات التكنولوجيا المالية من خلال  توفير خدمات رعاية رقم التعريف المصرفي (BIN sponsorship). ما يتيح لشركات التكنولوجيا المالية الناشئة وصولاً سلساً إلى شبكات المدفوعات والخدمات المالية الرقمية المتقدمة. وإضافة إلى ذلك، تمكّن خدمات رعاية رقم التعريف المصرفي من “زاند” الأعمال وشركات التكنولوجيا المالية من أداء وظائف متعددة مثل إصدار البطاقات.

 

يسهم ارتفاع اهتمام المستهلكين بالمنتجات المالية الأكثر تعقيداً، بما في ذلك الخدمات المالية المتكاملة، في تنامي أهمية سيناريوهات الاستخدام ذات الصلة بالنسبة لشركات التكنولوجيا المالية. الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الأكثر استثماراً في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 51% من مجموع الاستثمارات في المنطقة حتى الربع الأول من العام 2023. ويعود ذلك في المقام الأول إلى تشجيع حكومة الإمارات أصحاب المصلحة على تطوير منظومة للتكنولوجيا المالية ترتكز إلى مفاهيم الابتكار والتعاون.

 

وفي هذا السياق، قال مايكل تشان، الرئيس التنفيذي في “زاند“: “يعكس التعاون مع ’نتورك إنترناشيونال‘ حرصنا على مواصلة حفز مشهد الاقتصاد الرقمي في المنطقة وتعزيز الشمول المالي عبر الشراكات الاستراتيجية. إذ تمثّل هذه الشراكة علامة فارقة في رحلتنا لإحداث نقلة نوعية في مشهد الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا شك أن الخبرات الواسعة التي تمتلكها ’نتورك إنترناشيونال‘ في مجالات الخدمات المالية الشاملة والمدفوعات والبطاقات، ستتيح لنا تزويد شركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة بالأدوات التي تحتاجها لمواصلة الابتكار والنمو”.

 

وبدوره، قال نافنيت ديف، المدير الإداري والرئيس المشارك لعمليات المعالجة للمجموعة في الشرق الأوسط في “نتورك انترناشيونال”: “نتطلع قدماً لهذه الشراكة مع ’زاند‘ والعمل سوياً للارتقاء بمشهد التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من كونها أكبر شركة في تمكين التجارة الرقمية ومزودٍ رائد للمدفوعات في المنطقة، استطاعت ’نتورك إنترناشيونال‘ توطيد علاقات طويلة الأمد مع العديد من المؤسسات المالية والتجار وشبكات المدفوعات الرائدة. إذ تتيح لنا خبراتنا وإمكاناتنا أن نكون الشريك المفضل للجهات الحكومية والبنوك وشركات التكنولوجيا المالية والتجار وشركات القطاع العام”.

 

وقال سومو روي، العضو المنتدب والرئيس الإقليمي لمعالجة المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى “نتورك إنترناشيونال”: “يسرنا دعم زاند لتوسيع حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع دفع جهود تمكين شركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة. ولا ريب ان خبراتنا في ’نتورك إنترناشيونال‘ ستتيح لبنك ’زاند‘ الرقمي تلبية تطلعات عملائه بتوفير خدمات مالية شاملة تواكب احتياجات السوق”.

شاهد أيضا : تعلن شركة ساماكو للسيارات وبدجت السعودية عن شراكة استراتيجية

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...