الطقم الثاني لفريق الهلال يتألق بتصميم مذهل باللون الأزرق المائي

  • الطقم الثاني لفريق الهلال يتألق بتصميم مذهل باللون الأزرق المائي

 

كشفت شركة “Nike” ونادي الهلال اليوم عن الزيّ الثاني لموسم 2018/2017 م؛ بلونه الأزرق المائي الخفيف، وتصميمه الجديد كلياً، الذي يأتي عقب إعلان الطرفين مؤخراً عن التصميم الجديد كلياً للطقم الأساسي لبطل دوري جميل موسم 2016/1720 م، ويعتمد الطقم الثاني لفريق الهلال على تقنية Dri-FIT من “Nike”

ويتميًز الطقم الثاني بتدرجاته اللونية الزرقاء التي تنسجم مع ألوان النادي، ويزهو القميص الجديد للطقم الثاني لفريق الهلال بياقة الرقبة العصرية على شكل حرف V، مع شريط مزدوج يجمع بين اللونين؛ الأزرق الملكي والأبيض، كما صُمّمالشورتالجديد أيضاً; باللون الأزرق الملكي، ويظهر واضحاً عليه رقم اللاعب، وشعار النادي باللون الأبيض، في حين تتناسب الجوارب البيضاء مع المظهر العام والانطباع المتميز للطقم الجديد.وسيظهر حامل لقب دوري جميل الطقم الرسمي الجديد على أرض الملعب في 21 أغسطس. وسيتوفّر الطقم الجديدفي متاجر الموزعين المعتمدين بدءاً من 31 أغسطس.

وتسهم شركة “Nike” برفع مستوى الاستدامة في ابتكار أطقم كرة القدم باستخدام البوليستر المعاد تصنيعه، بما يساعد على تقديم أداء لا يضاهى وتخفيف التأثيرات على البيئة.

ويجري تصنيع قمصان الطقم الرياضي من قماش البوليستر المعاد تدويره، والذي يصنع بدوره من الزجاجات البلاستيكية المعاد استخدامها عبر إذابتها; للحصول على خيوط فائقة الدقة; ولإنتاج زي واحد، تم تدوير حوالي 16 زجاجة بلاستيكية.

وكانتشركة “Nike” أعادت استخدام أكثر من 3 مليارات زجاجة بلاستيكية منذ عام 2010م; لتحولها إلى بوليستر يكفي لتغطية احتياجات حوالي 5,200 ملعب كرة قدم.

وحرصت شركة “Nike” على اعتماد تقنية Dri-FIT من Nike في الزي الجديد؛ التي تساعد على سحب العرق بعيدًا عن جسم اللاعب، حيث يتبخر سريعًا، ويشعر اللاعبون بالانتعاش ما يتيح لهم تقديم أفضل أداء ممكن.

وتسهم شركة “Nike” برفع مستوى الاستدامة في ابتكار أطقم كرة القدم باستخدام البوليستر المعاد تصنيعه، بما يساعد على تقديم أداء لا يضاهى وتخفيف التأثيرات على البيئة.

ويجري تصنيع قمصان الزي الرياضي من قماش البوليستر المعاد تدويره، والذي يصنع بدوره من الزجاجات البلاستيكية المعاد استخدامها عبر إذابتها للحصول على خيوط فائقة الدقة. ولإنتاج زي واحد، تم تدوير حوالي 16 زجاجة بلاستيكية. ومنذ عام 2010، أعادت “Nike” استخدام أكثر من 3 مليارات زجاجة بلاستيكية، لتحولها إلى بوليستر يكفي لتغطية احتياجات حوالي 5,200 ملعب كرة قدم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط