19 يناير , 2023 4:09 م

بيفني كافيه هو وجهة فريدة لاحتساء القهوة وإضافة الابتسامة والكثير من الحلاوة لعائلتك وأصدقائك وأحبائك.

يقدم بيفني كافيه قائمة مشروبات لذيذة ومبتكرة تجعلهم متخصصين في هذا المجال بكل معنى الكلمة. يأتي الهام انشاء الكافية من خمسة أصدقاء تحدوا أنفسهم لتحقيق الحلم. سعيد أزهر رائد أعمال تجاري واجتماعي، عبد الله بخاري إدارة مالية ورجل أعمال، عبد العزيز الصباغ  جراح الفم والأسنان ، إسماعيل مالكي  محامي ومستشار قانوني ، فواز الشهري  تاجر ورجل أعمال. بعد العثور على المكان المناسب لتحويل تلك الفكرة إلى حقيقة، بدأ العمل على خطة لإطلاق الكافية على ارض الواقع، فكانت الفكرة ترى اتجاه الضوء.

يتميز الكافية بموقعه مميز وبمساحة واسعة في شمال جدة تستهدف سكان الحي. تصميم فريد من نوعه، مستوحى من الطراز الأفريقي البوهيمي، بالإضافة إلى الزخارف المميزة التي تضفي لمسة ساحرة بعيدًا عن الصورة النمطية للمقاهي. تم اختيار قائمة مشروبات لذيذة ومبتكرة لضمان إرضاء جميع الأذواق. أوقات ممتعة يمكنك قضاءها مع العائلة والأصدقاء في أمسيات هادئة والاستمتاع بالموسيقى الحصرية التي تخلق جوًا سعيدًا ومبهجًا.

لنكن صادقين. من منا لا يحب ساعة السعادة؟ يقدم بفني كافية عرض من الساعة 8:30 مساءً حتى 9:30 مساءً بإسم (ساعة رمضان السعيدة) لتعزيز التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك طلب مشروب والحصول على المشروب الثاني مجانًا. كما يطلق الكافية أيضًا مبادرة مميزة لحماية البيئة من خلال تقديم خصم عند إحضار العملاء أكوابهم الخاصة. تساعد هذه المبادرة في تقليل استخدام الأكواب الورقية.

ساعات انجوي متوفرة في الكافية. انجوي هي علامة تجارية سعودية تهدف إلى تحسين نوعية حياة الإنسان بشكل عام ومستدام من خلال دعم 6 أسباب إنسانية مهمة. تشجع انجوي الاستمتاع بالعطاء بطريقة مميزة ومختلفة تمكن الفرد الواحد من المساهمة في المجتمع. كل ساعة لها لون يدعم 6 أسباب إنسانية مهمة (التطوع، الأيتام، الصحة، الفقر، التعليم ، البيئة).

يفتح بيفني كافية أبوابه يوميًا في رمضان ما عدا يوم الأحد من الساعة 8:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الإنستغرام: @pevnycafe

العنوان: حي المرجان، جدة

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...