منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يقدم باقة من العروض الرومانسية الفريدة

دبي – 17 أكتوبر 2024: أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، من موقعه المميز في شبه جزيرة مسندم الشمالية، عن تقديم باقة من العروض الرومانسية المميزة ليتيح لضيوفه من الأزواج قضاء تجربة فريدة وسط الإطلالات الخلابة.

ويبعد المنتجع عن دبي رحلة ساعتين بالسيارة، كما يمكن لعشاق المغامرات الوصول إليه على متن الطائرة الشراعية، حيث يأخذهم طيار محترف في رحلة على ارتفاع 960 قدم فوق جبال الحجر الوعرة وخليج عُمان لمدة 20 دقيقة، قبل الهبوط بسلاسة على الرمال الناعمة لشاطئ زيغي.

ويحتضن المنتجع 82 فيلا فاخرة من فئة الخمس نجوم، تتألق بديكوراتها الفريدة من الحجر الطبيعي والأخشاب لتجسد الأناقة المستوحاة من الثقافة العُمانية. وتضم كل فيلا مسبح خاص متماهٍ مع الأفق ومصمم تجارب الضيوف المخصص، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بإقامة فريدة وتكوين ذكريات لا تنسى.

ومع خيوط الفجر الأولى، يمكن للأزواج من محبي المغامرات بدء يومهم بنزهةٍ فريدة وتناول وجبة الفطور خلالها، ومن ثم يصلون إلى خليج سماجلرز، وهو ملاذ طبيعي استثنائي يمكن الوصول إليه بالقارب أو بالتنزه وسط المشاهد الخلابة. ويمكن للضيوف خلال نزهتهم تذوق أشهى أطباق الفطور، إلى جانب الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة وممارسة الغطس وسط هذه المشاهد الطبيعية، فضلاً عن التلذذ بأشهى أطباق المشاوي على الشاطئ من إبداع طاهٍ خاص.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة يوجا فريدة أو نزهة على رمال الشاطئ قبل التلذذ بأطباق وجبة الفطور.

وخلال فترة الظهيرة، يمكن للضيوف ممارسة مختلف الأنشطة المائية، بما يشمل جولة الغطس بإشراف فريق الغوص في المنتجع، أو المشاركة في إعداد استبيانات السلاحف تحت إشراف عالم الأحياء البحرية المقيم. وتتيح لهم هذه التجربة الفريدة استكشاف الحياة البحرية المحلية، بما في ذلك السلحفاة الخضراء المهددة بالانقراض، مع التعرف على التزام المنتجع الراسخ بالحفاظ على الحياة البحرية. كما يمكن للضيوف مشاهدة هذه السلاحف أثناء السباحة بين الشعاب المرجانية الملونة.

ويتيح المنتجع لضيوفه من عشاق الطبيعة فرصة الانضمام إلى ورشة عمل بإشراف الخبراء في ركن ألكيمي، للتعرف على مختلف خصائص الأعشاب وتحضير منتجاتهم الخاصة باستخدام مكونات عضوية طازجة وموسمية تأتي بالكامل من حديقة المنتجع الخاصة. بينما تمنح تجربة هاي داي “يوم القش” الجديدة فرصة التعرف على عالم المزارع العضوية، وتعلم أسرار تحضير الجبنة، والعناية بالحيوانات، وأساليب الزراعة والحصاد في مزرعة دبا العضوية الخاصة بالمنتجع.

وفي خطوة لإثراء تجربتهم الرومانسية، يمكن للأزواج من عشاق المأكولات حجز دروس تعليم الطهو وإعداد وجبتهم الخاصة من المأكولات العربية، حيث يكتشفون أساليب الطهو التقليدية وأسرار المطبخ العُماني، بالإضافة إلى فرصة لتحضير أطباقٍ لذيذة معاً.

كما يوفر الملاذ الشاطئي الجديد قائمة من علاجات السبا الخارجية الهادئة على الرمال الشاطئية البيضاء، والتي تضمن للضيوف أعلى مستويات الراحة والاسترخاء مع الاستمتاع بنسيم البحر العليل. وتضم قائمة العلاجات جلسة تدليك للأنسجة العميقة، وتدليك تخفيف التوتر، والتدليك على الطريقة التايلندية، لتضمن للضيوف الانتعاش وتخفيف التوتر وسط إطلالاتٍ بانورامية على مياه المحيط الفريدة. كما يوفر سيكس سينسيز سبا ملاذاً علاجياً يضم أحدث المعدات والتقنيات المتطورة، ويهدف إلى تحسين روتين التغذية والحركة وتعزيز التركيز الذهني، حيث يتيح للضيوف الاسترخاء وتحقيق التوازن بين الجسد والذهن وفق أحدث العلاجات والطقوس الفريدة. كما تتوفر برامج عافية مخصصة بفترات زمنية ونواحي تركيز مختلفة، سواءً كانت لتحسين النوم أو التخلص من السموم أو ضبط الوزن.

ويحظى الأزواج أيضاً بفرصة الإبحار على امتداد ساحل مسندم المميز على متن ذهب، المركب الشراعي العُماني التقليدي الخاص بالمنتجع. وتسير الرحلة البحرية بمحاذاة سواحل قرى حفة وليما وحمرا، مع العبور في المضائق المذهلة الشهيرة باسم نرويج الشرق الأوسط. ومع غروب الشمس، يبدع الطاهي الخاص بتحضير وجبة غنية بالنكهات الشهية، والتي ترتقي بالتجربة الرومانسية للضيوف وسط الجمال الطبيعي المذهل في المنطقة.

ويوفر المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة طعام حصرية في مكان الإقامة، وذلك من خلال خدمة مصمم تجارب الضيوف المخصصة التي تتيح لهم تكوين ذكرياتٍ لا تنسى، بما في ذلك تجربة عشاء مذهل لشخصين في مطعم سينسيز أون ذا إيدج. ويتربع هذا المطعم المميز على ارتفاع 293 متر فوق المياه الهادئة لخليج زيغي، ويقدم تجربة طعام فريدة مع إطلالاتٍ رومانسية على المناظر الطبيعية العُمانية، مما يجعلها تجربة مثالية لأمسية رومانسية فاخرة تحت السماء المرصعة بالنجوم.

ويقدم المنتجع أيضاً تجربة استثنائية لشخصين في قبو المشروبات الفريد في المنتجع، إذ يوفر أجواءً مثالية لعشاء خاص أو رحلة تفاعلية مميزة بإشراف خبير المشروبات الرئيسي في المنتجع، مما يتيح للضيوف تذوق مختلف أنواع مشروب العنب الفاخر العالمية.

كما يمكن للمتزوجين حديثاً الاستفادة من عرض شهر العسل، والذي يوفر لهم مزايا حصرية تشمل وسائل الراحة داخل الغرف، وعشاء رومانسي لمرة واحدة من 3 أطباق، ورحلة لمدة ساعتين على متن قارب الداو، وخدمة ترتيب الغرف أثناء الإقامة، وذلك عند حجز إقامة لمدة 7 ليالٍ على الأقل.

ويحرص منتجع سيكس سينسيز زيغي باي على إبداع التجارب والعروض التي ترتقي بتجارب الضيوف وتعزز الروابط الاجتماعية فيما بينهم، مما يجعله الوجهة الرومانسية الأمثل.

للحجز يُرجى الاتصال على 96826735888+، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: reservations-zighy@sixsenses.com ويمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني: https://www.sixsenses.com/zighy-bay.

شاهد أيضا : “عطلات السعودية” تعلن شراكة استراتيجية مع “سيكس سينسز الكثبان الجنوبية” البحر الأحمر

 

سيكس سينسيز سيكس سينسيز سيكس سينسيز

سيكس سينسيز
Hotel & Resort Photographer

سيكس سينسيز سيكس سينسيز سيكس سينسيز سيكس سينسيز

سيكس سينسيز
Hotel & Resort Photographer

سيكس سينسيز سيكس سينسيز سيكس سينسيز سيكس سينسيز

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...