adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports

  • adidas تغيّر قواعد اللعبة عبر إطلاق بطولة FIFA 21 للسماح للهواة بالتنافس مع مؤثّرين مشهورين ولاعبين محترفين
  • تبلغ قيمة الجائزة 25 ألف دولار أميركي للفائزين واللاعبين المُسَجَّلين
  • المباراة ستكشف النقاب عن حذاء X-Ghosted الذي أطلقته علامة adidas مؤخراً والذي ينتعله محمد صلاح

 

تحتفي علامة adidas بإطلاق حذاء كرة القدم -X Ghosted الجديد بالكامل بالتعاون مع علامة EA، لإطلاق بطولة FIFA 21 الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي. وسيكون باب التسجيل مفتوحاً أمام الجمهور في 11 أكتوبر، بما يتيح للّاعبين الهواة الشباب التنافس مع لاعبين محترفين. يستطيع اللاعبون التسجيل على WWW.ADIDASGAMING.ME للمشاركة في بطولة هي سابقة من نوعها، تنطلق في 28 أكتوبر وتستمر أربعة أسابيع.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح أمريث غوبيناث، كبير مدراء التسويق، قائلاً: “مع تزايد شعبية E-Sports في دول مجلس التعاون الخليجي، ابتكرنا بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة ليتسنّى للّاعبين مشاهدة حذاء X-Ghosted الذي أطلقته العلامة مؤخراً والي ينتعله محمد صلاح في المباراة! ويسرّنا الإعلان عن أنّ بطولةً بهذا المقياس والشكل لم تحدث من قبل. نأمل توفير منصّة لـ 5000 لاعب شاب من أجل منحهم فرصةً لإظهار مواهبهم واللعب ضدّ مؤثّرين مشاهير ولاعبين محترفين ضمن الـ 32 النخبة!”

 

وستتخلّل البطولة ستة مباريات تصفية تجري بالتزامن، يشارك في كلّ منها عدد لاعبين يصل إلى 1024 لاعباً. ثمّ سينتقل أفضل أربعة لاعبين من كل مباراة تصفية إلى مراحل المجموعات (الـ 32 النخبة). وفور تخطّي اللاعبين الـ 24 مباريات التصفية، سينضمون إلى 6 مؤثّرين بارزين في FIFA عبر يوتيوب من دول مجلس التعاون الخليجي مثل Nsoo7y، وMr D0ne، وMiRACLE، وUltimate Games، بالإضافة إلى لاعبَين محترفَين لتأليف الـ 32 النخبة.

 

وإلى جانب الجوائز المخصّصة للفائزين، سيحظى اللاعبون والمشاركون المُسجّلون بفرصة الفوز بجوائز بقيمة 15 ألف دولار أميركي من خلال السحب المباشر. كذلك سيحظى المشاهدون بفرصة الفوز بقطعة موقّعة من علامة adidas وبجوائز كلّ أسبوع!

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط