19 يناير , 2023 4:12 م

®LEGO ترى روح رمضان بعيون الأطفال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 إبريل 2022 – تُسلّط ®LEGO الشرق الأوسط الضوء على روح رمضان، التي يعيشها الملايين في أنحاء المنطقة، وذلك من خلال منظور الصغار. وتُطلق العلامة التجارية حملة رمضانية تدعو فيها الكبار إلى رؤية العالم بعيون الأطفال، التي تُعتبر إحدى أكثر الطرق إبداعًا وتعبيرًا.

ولطالما أسفرت عقول الأطفال المُفعمة بالخيال وطبيعتهم الإبداعية وسعيهم المستمر لفهم العالم من حولهم، عن ظهور وجهات نظر جديدة تقوم ببراءة على التجارب التي يخوضونها في العالم من حولهم. ويرى معظم الآباء أن هناك الكثير مما يثير فضول الأطفال فيسعون إلى فهمه وإدراكه، مشيرين إلى أن اللحظات اليومية التي يعيشونها هي تجارب تعليمية غير مباشرة؛ فالأطفال يرون كل شيء بعيون الباحثين المستكشفين، ويعرفون أن هناك الكثير حولهم مما تنبغي رؤيته وتجربته والاستمتاع به.

وفي حملة رمضان التي أطلقتها LEGO الشرق الأوسط هذا العام، والتي ترفع شعار #رمضان بعيونهم ، تجمع العلامة بين أطفال من جميع الخلفيات لتثير تساؤلاتهم عمّا يتذكرونه ويحبونه في رمضان، مُفسحة المجال واسعًا أمام خيالاتهم وإبداعاتهم.

وفي هذا الإطار، رأت أولا بيغانسكا رئيس قسم التسويق لدى LEGO الشرق الأوسط وإفريقيا، أن الأطفال يمكن أن يكونوا قدوة للكبار في الإبداع، معربة عن الإعجاب الشديد بالطريقة التي ينظر بها الأطفال إلى العالم، وقالت: “من أجل ذلك نحرص على أن نُظهر تَصوّراتهم لرمضان من خلال عيونهم، ولذا ندعو أفراد الأسرة للالتقاء معًا وقضاء وقت ممتع وبناء العالم من حولهم من منظور جديد”.

وتمثل مكعبات LEGO دائمًا دعوة للأطفال وآبائهم لتجسيد خيالاتهم من خلال البناء، لا سيما وأن إبداع الأطفال لا حدود له. وتؤكّد LEGO الشرق الأوسط في هذه الحملة أيضًا أهمية اللعب الشامل، مشدّدة على أن مجموعات LEGO تناسب الجميع بغض النظر عن العِرق أو الجنس أو اللغة أو التحدّيات الأخرى التي قد تواجههم.

وتمنح منتجات LEGO تجارب لعب فريدة تثري إبداع الأطفال وتدعم قدرتهم على التعلم، فاللعب يُعتبر من أفضل السبل المتبعة في التعلّم، أيا كانت سنّ المتعلّم. ويتيح اللعب بمكعبات LEGO للأطفال إمكانيات لا حصر لها، ويفتح أمامهم عالمًا واسعًا من الخيال.

وكانت LEGO أجرت دراسة في العام 2020 حول منافع اللعب الجيّد، أظهرت أن 96 في المئة من الآباء قالوا إن اللعب يقوّي العلاقات الأسرية ويساعد في تعزيز شعور أفرادها بالسعادة.

وتوجّه LEGO الدعوة إلى الأسر للاستمتاع بأجمل الأوقات في رمضان، من خلال لعب الآباء مع أطفالهم، وإحياء روح الشهر الفضيل من خلال عيون الأطفال البريئة. كما تدعوهم إلى مشاركة إبداعاتهم الرمضانية على صفحة LEGO على الإنستغرام @LEGOMiddleEast باستخدام الوسم #رمضان بعيونهم.

حملة فيديو رمضان بعيونهم: https://we.tl/t-nHFvLpxZD7

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...