19 يناير , 2023 5:11 م

MG السعودية ترعى بطولة فيرتكس للألعاب الإلكترونية لعام 2021

أعلنت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات MG في السعودية عن رعايتها لبطولة  فيرتكس للألعاب الإلكترونية لعام 2021، بوصفها الراعي الرسمي للحدث الرياضي الإلكتروني المميز. بالتعاون مع شركة فيرتكس المختصة في مجال الألعاب والترفيه والتي تهدف إلى تمكين الشباب السعودي المهتمين والشغوفين برياضة الألعاب الإلكترونية من ممارسة هواياتهم واكتشاف مواهبهم من خلال تنظيم تلك البطولات عبرالإنترنت، وذلك في بيئة آمنة محققة التباعد الإجتماعي المنشود.  وقد رعت MG السعودية البطولة في بث مباشر ضمن 3 بطولات نُظّمت على مدار 14 يوما شارك بها أكثر من خمسة آلاف متسابق.

 

وفي تعليقه على الحدث أوضح معتز بازارباي، مدير عام التسويق في مجموعة تأجير “أن رعاية MG السعودية لهذه البطولة تنسجم مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى استثمار طاقات ومواهب شباب وشابات الوطن في مجال الألعاب الإلكترونية وتنمية مهاراتهم، كما وتتوافق مع استراتيجيتنا في دعم القطاع الرياضي الإلكتروني وتطوير الأنشطة التي تعزز التنافس، مضيفاً أن البطولة توفر للهواة و اللاعبين المتمرسين فرصة إظهار مواهبهم ومهاراتهم لاختيار الأحسن من بينهم، وتتيح للجمهور تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة من منازلهم.

 

وضمن برنامج البطولة، أتيحت الفرصة للجمهور لدخول المسابقة من خلال طرح بعض الأسئلة المتعلقة بسيارات MG، أثناء البث المباشر للبطولة، وتم منح الفائزين منهم هدايا يومية شملت كوبونات بقيمة 50 دولار من أيٍ من متاجر الألعاب الإلكترونية، وجوائز أخرى عبارة عن مجموعة من ساعات يد وقبعات وقمصان تحمل علامة MG في أيام النهائيات.

 

كما شملت أنشطة البطولة أيضاً على مسابقة كبرى تم طرحها على حساب “فيرتكس” في تويتر ، وقد شارك في المسابقة أكثر من ثلاث آلاف مستخدم من محبي علامة MG، الذين منحوا جميعاً فرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى سيارة “MG 5”.

 

وبعد انتهاء فترة المسابقة، تم السحب على اسم الفائز، حيث حالف الحظ السيدة أمل العتيبي، وقد قام ممثلو إدارة التسويق من MG السعودية بالتواصل معها ودعوتها لحضور مراسم استلام الجائزة وهي طراز “MG 5”، في معرض سيارات MG بمدينة الرياض، حيث قام فيصل الجعيدي مدير المعرض بتسليم الجائزة للفائزة.

 

تجدر الإشارة إلى أن بطولة فيرتكس للألعاب الإلكترونية قد شهدت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي على حساب MG السعودية قبيل انطلاقتها، وخصوصاً بعد الإعلان عن الجائزة الكبرى سيارة 5 MG.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...