OSN تتعاون مع الفنان العربي ظافر عابدين في حملة إبداعية جديدة

تعاونت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، مع الممثل ظافر العابدين ليكون وجهاً للحملة التسويقية الجديدة ليساهم في إثراء شغف الحكاية على OSN.

ودأبت OSN على ترفيه المشاهدين من خلال تقديمها لأشهر القصص عبر التاريخ، وتفاعلت مع الجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتروي قصص مشوقة ترتبط مع المشاهدين بغض النظر عن أعمارهم وخلفياتهم.

وتركز الحملة الجديدة، التي تتمحور حول إحدى العائلات، على دور القصص في الربط بين الناس، وذلك من خلال الترفيه الحصري المشوّق. وسيتم إطلاقها عبر حملة إبداعية شاملة يكون أحد أفضل الفنانين في المنطقة – ظافر عابدين- وجهاً لها، لاستعراض فن سرد الحكايات عبر المطبوعات والإنترنت ومراكز التسوق والبث والإعلانات الخارجية.

وفي هذا السياق، قال ستيف ماكديرميد، الرئيس التنفيذي لخدمة الزبائن في OSN: “في هذه المنطقة التي يتداخل فيها السرد القصصي بنسيج المجتمع نفسه، يسعدنا في OSN أن نستمر بالترفيه عن جمهورنا المتنوع من العديد من الخلفيات والتي تجمعهم اللغة والعادات. يمتلك الفنان ظافر العابدين ذو الأصول العربية، رابطاً روائياً قوياً كممثل، وهي مميزات تتوافق مع OSN. ولطالما استطاعت OSN تقديم أفضل وأكثر القصص تشويقاً، حصرياً في المنطقة من خلال شراكاتها القوية مع أفضل أشهر الاستوديوهات العالمية. ونحن نتطلع للاستمرار بذلك للعديد من الأجيال القادمة.”

وقبل انطلاقته الفنية الاستثنائية في العالم العربي، خاض ظافر عابدين تجربة ناجحة في الغرب، حيث شارك في عدد من أشهر الأفلام السينمائية الدولية مثل Children of Men وCenturion وBlack Forest وRise of the Footsoldier وA Hologram for the King من إخراج توم توايكر وبطولة توم هانكس.

وعلى الصعيد الإقليمي، لعب ظافر عابدين دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الضخم “تحت السيطرة”، حيث فاز عن دوره في المسلسل بجائزة أفضل ممثل في دراما مصرية، كما نال أداؤه في مسلسلات “فرق توقيت”، “نيران صديقة”، “فيرتيجو” و”ذاكرة الجسد” استحساناً واسعاً من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث شارك العديد من أبرز نجوم المنطقة.

وتستمر OSN بتقديم أفضل ترفيه عبر الشاشة من خلال مجموعة كبيرة من البرامج والعروض والأفلام عبر شراكات حصرية مع أكبر الاستوديوهات في العالم، بما في ذلك HBO، وفوكس، وديزني وغيرها الكثير، وتقدم الشبكة الرائدة لمشتركيها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قيمة رائعة ووصول غير مسبوق لترفيه يناسب الجميع وفي كل مكان، من خلال المشاهدة عن طريق الإنترنت عبر خدمات WAVO و OSN Play.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط