OSN تثري المشهد الإبداعي في المنطقة مع إطلاق أصلي خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017

أعلنت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، اليوم عن إطلاق أحدث منتجاتها الرقمية في مبادرة تتطلع من خلالها إلى تقديم أول منصة مجانية مخصصة لنشر المحتوى الأصلي في المنطقة تحت اسم “أصلي”. وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017.

وتمثل “أصلي” أحدث مبادرات OSN الاستراتيجية لدعم المشهد الإبداعي في المنطقة وسيتم إطلاقها رسمياً لتكون متاحة مجاناً للمشاهدين في بدايات العام 2018 تحت مظلة منصتها الترفيهية WAVO.

وبذلك، تكون OSN أول شبكة ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدير وتوفر منصة إلكترونية لمبدعي المحتوى الأصلي لتقديم أعمالهم. وستركز “أصلي” على الأعمال ذات المدة القصيرة والمتوسطة مما يتيح للمشاهدين وببساطة فائقة إمكانية الاستمتاع بمحتوى مميز ومتنوع يغطي مجالات مختلفة مثل السفر والثقافة والمغامرات والكوميديا وأساليب الحياة العصرية والموسيقى والفنون والإذاعة عبر الإنترنت والطعام والرياضة غيرها.

وخلال الحدث الخاص بالإعلان عن هذه المبادرة قال مارتن ستيورات، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: “تواصل OSN ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الترفيه في المنطقة، وتركز دائماً على تقديم المحتوى الـ ’أصلي‘ منذ أكثر من عقدين من الزمن، في تجسيد لالتزامنا تجاه المنطقة ومبدعيها وجمهورها الذين يشاركوننا الشغف والاهتمام بمتابعة كل ما هو جديد ومميز في عالم الترفيه والإبداع”.

وأضاف ستيورات: “نتطلع دائماً إلى إرساء معايير جديدة في قطاع الترفيه في المنطقة التي تحتضن كماً كبيراً من المواهب الرائعة. ونحن فخورون للغاية بإطلاق منصة ’أصلي‘ الإلكترونية لنشر إبداعات هذه المواهب وتمكينها من حماية حقوقها الفكرية وعرض أعمالهما الفريدة أمام جمهور عريض”.

من جانبها قالت عصمت عبيدي، منتج “أصلي” والمستشار القانوني في OSN: “يتطلع المشاهدون إلى أفضل الإبداعات الأصلية في المنطقة ونقدم لهم من خلال هذه المنصة إمكانية تصفح مجموعة واسعة من الأعمال مجاناً على ’أصلي‘ ومن خلال WAVO، حيث سيكون المحتوى متوفراً مع الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية. ولن يتوجب على مبدعي المنطقة بعد اليوم البحث عن سبل لعرض أعمالهم أو بيعها أو الاعتماد على نظام الرعاية أو التكليف بإنتاج المحتوى، حيث نقدم لهم منصة تليق بمواهبهم وتحمي ملكيتهم الفكرية وتضمن لهم الحرية الإبداعية المطلقة. ونحن على ثقة بأن منصة ’أصلي‘ ستساهم في توفير حلول عملية لأكبر المشكلات التي تواجه مبدعي المحتوى في المنطقة وتسمح لهم بالتركيز على عملهم وفنهم وتقديم قصص مميزة من المنطقة إلى العالم بأسره”.

ويقدم تطبيقWAVO  الذي تم إطلاقه في وقت سابق من العام الحالي مجموعة من العروض الحصرية التي توفرها شبكة قنوات OSN  بالتعاون مع شركائها من أبرز استديواهات إنتاج المحتوى مثل HBO وديزني مما يتيح للعملاء فرصة مميزة لمشاهدة أفضل العروض الحائزة على جوائز إيمي مثلBig Little Lies  و WestworldوGame of Thrones، بالإضافة إلى أفضل عروض ديزني العائلية وكل هذا بهدف توفير قيمة مضافة للمشتركين الذين سيصبح بإمكانهم متابعة محتوى “أصلي” من خلال WAVO أيضاً.

وتتضمن قائمة مبدعي المحتوى الأصلي الذين ستعرض أعمالهم على WAVO خلال المرحلة الأولى كلاً من Peeta Planet وPunny Pun Times و Kerning Cultures و The Planet و What Doesn’t Suck و Wastaa/ Halla Walla و The Scene Club.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط