OSN تطلق مجموعة من الأفلام المميزة من إنتاجات Disney وParamount خلال شهر ديسمبر

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن الاحتفال بموسم الأعياد من خلال إطلاق باقةٍ من أجمل الأفلام العائلية خلال شهر ديسمبر عبر قناتها OSN Movies First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. وتسعى OSN لتقديم تجربة سينمائية استثنائية خلال موسم الأعياد من خلال مجموعة من إنتاجات Disney وParamount الجديدة، فضلاً عن أهم أفلام الإثارة والجريمة وأفلام الخيال الشيقة.

ويمكن للمشاهدين استكشاف أحدث أعمال Disney+ الأصلية من خلال فيلم Black Beauty المتوفر الآن للمشاهدة على تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. وهو إعادة إنتاج للفيلم الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم من عام 1994 وأحدث تعديل من إنتاج شركة Disney لرواية آنا سيويل الكلاسيكية Black Beauty التي تعود إلى القرن التاسع عشر. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من أشهر نجوم السينما مثل مكانزي فوي، وشون بن، وإيان جلين نجم مسلسل Game of Thrones (المتوفر أيضاً للمشاهدة على OSN)، وكيت وينسلت، الحائزة على جائزة الأوسكار. ويتناول الفيلم قصة حصان بريّ وفتاة مراهقة وصداقتهما القوية خلال حياتهما.

أما بالنسبة لعشاق أفلام الحركة والتشويق، تقدم شبكة OSN فيلم Line of Duty الذي سيُعرض على قناة OSN Movies First يوم الخميس 10 ديسمبر في الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية. ويروي الفيلم الأحداث التي تواجه رجل شرطة سيء السمعة أثناء محاولته العثور على ضحية اختطاف قتل خاطفه عن طريق الخطأ. والفيلم من بطولة آرون إيكهارت، وجيانكارلو اسبوزيتو، ودينا ماير، وكورتني إيتون.

كما تعرض OSN فيلم الدراما الرومانسية The Photograph من بطولة إيسا راي ولاكيث ستانفيلد وشانت آدامز، لأول مرة يوم الخميس 17 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية. ويروي الفيلم سلسلةً من قصص الحب المتشابكة التي تدور أحداثها بين الماضي والحاضر.

وسينضم فيلم Safety من إنتاج شركة Disney إلى قائمة أفلام OSN الحصرية لهذا الشهر، حيث يُعرض يوم الجمعة 18 ديسمبر في الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية. ويصور الفيلم القصة الحقيقية لراي ماكلراثبي، نجم كرة القدم الأمريكية السابق في جامعة كليمسون، وسلسلةً من الظروف الصعبة التي تواجهه، ومحاولاته للتغلب عليها من خلال تفانيه ومثابرته، بالإضافة إلى الدعم الذي حصل عليه من زملائه في الفريق والجامعة، أثناء تربيته لشقيقه فهمر البالغ من العمر 11 عاماً. ويشارك كل من ماثيو غليف وكورين فوكس وجاي ريفز في بطولة هذا الفيلم.

 

ويواصل عشاق الدراما الكوميدية الاستمتاع بأفلام OSN من خلال فيلم Mighty Oak من إنتاج Paramount يوم الخميس 24 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية. ويصور الفيلم قصة حياة عازفة جيتار شابة تكتشف أنها موهوبة للغاية، وتتابع مسيرة أخيها الفنية بعد وفاته في حادث سيارة في وقت سابق.

ومع نهاية الشهر، سيكون المشاهدون على موعد مع فيلم الإثارة Body Cam من إنتاج شركة Paramount، يوم الخميس 31 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية. وهو من بطولة ماري جي بلايج ونات وولف وديفيد زياس، ويروي الفيلم قصة الضابطة ريني التي تحاول اكتشاف السر الخفي وراء وفاة شريكها أثناء ازدحام مروري روتيني، قبل أن تزداد وتيرة الهجمات الخارقة للطبيعة التي تتعرض لها.

وخصصت شبكة OSN فيلماً مميزاً مناسباً لأجواء الأعياد، حيث ستعرض فيلم الخيال الممتع Wendy في يوم العيد في الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية. ويعيد هذا الفيلم تصوير أحداث فيلم Peter Pan المحبوب ولكن من منظور صديقته ويندي، ويصور الفيلم الأحداث التي تتعرض لها ويندي بعد فقدانها في جزيرة غامضة يختلف فيها مفهوم الزمن والعمر، ومحاولاتها المثمرة لإنقاذ عائلتها وحريتها وروح الشباب من هذا الخطر.

وتضم قائمة أفلام شهر ديسمبر المعروضة فقط عبر قناة OSN Movies First:

  • Line of Duty (2019)، الخميس 10 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية.
  • Safety (2020)، الجمعة 18 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية.

في حين تضم قائمة عروض قناة OSN Movies First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين خلال شهر ديسمبر:

  • Black Beauty (2020)
  • The Photograph (2020)، الخميس 17 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية.
  • Mighty Oak (2020)، الخميس 24 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية.
  • Wendy، الجمعة 25 ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية.
  • Body Cam (2020)، الخميس 31 ديسمبر في الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات/ 21:00 بتوقيت السعودية.
شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط