أول بالون معوي لإنقاص الوزن من "الوريون"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2020: طورت “الوريون”  الشركة الرائدة في مجال معالجة مشاكل السمنة وانقاص الوزن المبتكرة والمثبتة والموثوق بها، برنامج جديد لفقدان الوزن من دون تخدير أو فحص بالمنظار الداخلي. ويعد بالون ايلبس أول بالون معدي لإنقاص الوزن، لا يتطلب تخدير أو تنظير داخلي لوضعه و إزالته، حيث يتم بلع البالون بواسطة كبسولة ويملأ بالسائل في٢٠ دقيقة في عيادة الطبيب المختص.

وتقول السيدة سينثيا بو خليل، استشارية التغذية لدى الوريون تكنولوجي: “تم تصميم بالون ايلبس لمساعدة المرضى للشعور دائماً بالامتلاء وبالتالي الاحساس بالشبع ما يدفعهم لتناول كميات أقل من الطعام دون الشعور بمزيدٍ من الجوع الذي غالباً ما يصاحب الحميات الغذائية وبالتالي تشجيعهم على السيطرة على كمية الطعام .ويقدم الدعم المستمر من قبل أخصائي التغذية طوال مدة البرنامج لتحسين نوعية الأكل وإختيار الوجبات الصحية وتغير العادات الغذائية”.

وتضيف السيدة بو خليل: “في بداية البرنامج، نقدم للشخص «الميزان الذكي» وتطبيق خاص بالبرنامج معد للهاواتف الذكية، يهدف إلى التواصل المباشر بين الشخص  والطبيب المعالج، لمتابعة مدى التقدم في فقدان الوزن بشكل دوري وبعد أربعة أشهر، يفتح البالون تلقائيا ويصبح خالياً من السوائل ويخرج من الجسم. برنامج ايلبس هو مناسب لكل شخص يعاني من زيادة كبيرة في الوزن أو من مؤشر كتلة جسم يزيد عن 27 كغ/م2 ويعاني من تكرار إتباع الحميات الغذائية غير الناجحة. ومع تلقي المساعدة من فريق الرعاية و الشعور بالامتلاء وبالتالي الاحساس بالشبع بفعل وجود البالون، يمكن تغيير عادات تناول الطعام المتبعة والحفاظ على جسم سليم ووزن صحّي.”

بعد ستة أشهر ، فقد الأشخاص الذين لديهم بالون داخل المعدة أكثر من ضعف وزنهم الزائد ، مقارنة بالأشخاص الذين حاولوا إنقاص الوزن من خلال نظام غذائي يشرف عليه طبيًا أو ممارسة برنامج الحمية بمفردهم ، وفقًا لبحث جديد من تجربة سريرية عشوائية أجرتها الجمعية الامريكية لجراحة السمنة والايض (ASMBS) .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط