إيجل هيلز تستعرض مشاريعها العقارية والتطورية في الأردن لجالية رجال الأعمال الأردنيين في الإمارات

نظمت شركة “إيجل هيلز” الأردن؛ شركة الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، مؤخراً أمسية احتفالية حصرية في مسرح ميوزك هول في دبي، جمعت نخبة من كبار رجال الأعمال والشخصيات الرسمية من أبناء الجالية الأردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقدمت هذه الأمسية، التي أقيمت تحت رعاية وبحضور القنصل العام الأردني في دبي والإمارات الشمالية، سعادة الدكتور سائد الردايدة، لمحة حول أربعة مشاريع عقارية وتطورية للشركة في المملكة الهاشمية.

وقد جاءت الأمسية التي تم تنظيمها بالتعاون مع السفارة الأردنية في الإمارات العربية المتحدة، ومجلة رواد الأعمال “Entrepreneur” والبنك العربي، في إطار استراتيجية الشركة التسويقية، وانطلاقاً من حرصها على إبقاء الفئات المستهدفة على اطلاع كامل بكافة التفاصيل والمستجدات المتعلقة بمشاريعها. هذا وتضمنت الأمسية العديد من الفعاليات التي شملت عروضاً موسيقية مباشرة أمتعت الحاضرين.

وخلال الأمسية، سلطت إيجل هيلز الأردن الضوء على مشاريعها التي تقوم بتطويرها حالياً في العاصمة عمّان ومدينة العقبة، والتي تعيد صياغة معايير المجتمعات الراقية وتقدم مفاهيم جديدة للحياة العصرية في المملكة.

وإلى جانب ذلك، فقد تضمنت الأمسية عرضاً تعريفياً لبرنامج خدمات “عربي بلا حدود” من البنك العربي، والذي يقدم باقة متنوعة من الخدمات المقدمة للمغتربين الأردنيين في الإمارات، من بينها قرض الرهن العقاري للمغتربين، والمصمم خصيصاً للأردنيين المقيمين في الإمارات، والذي يوفر لهم مجموعة حلول تمويل منافسة ومريحة لتملك العقارات التي تلائم احتياجاتهم في أي من مشاريع إيجل هيلز الأردن.

وقد حملت الأمسية أهمية كبيرة باعتبارها منصة للمغتربين الأردنيين للتعرف على التطور الكبير الحاصل في المشهد العقاري في المملكة، وإلقاء الضوء على الإمكانات الاستثنائية لهذا القطاع للراغبين بالشراء والمستثمرين على حد سواء.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ إيجل هيلز الأردن، دوجلاس سمول: “تشهد مشاريعنا في الأردن تقدماً سريع وملحوظاً، ونحن ندرك في إيجل هيلز الأردن قيمة مشاركة إنجازاتنا ورؤيتنا مع الأردنيين سواء داخل المملكة أو خارجها. لقد تشرفنا باستضافة هذا الحدث الذي منحنا فرصة التواصل مع شريحة واسعة من المغتربين الأردنيين وتزويدهم بلمحة عن النهضة العمرانية التي تشهدها المملكة الأردنية. ومن خلال تقديم هذه المفاهيم الجديدة والمميزة للحياة العصرية، من المتوقع أن تسهم إيجل هيلز الأردن بشكل كبير في الارتقاء بالمشهد السكني والتجاري والسياحي في المملكة.”

ويذكر بأن إيجل هيلز الأردن، تقوم في العاصمة عمّان بتطوير عدة مشاريع عقارية وسياحية ضخمة تتضمن سانت ريجيس عمّان، الوجهة العالمية المعروفة في قطاع الضيافة، بالإضافة لرزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن والذي يحمل علامة سانت ريجيس التجارية. بالإضافة إلى تطوير الشركة لفندق W عمّان العاصمة، أول فندق يحمل علامة W في الأردن، وذا سكاي لاين رزيدنسز من Wعمّان التي تقدم تجربة معيشة معاصرة وراقية تعتبر الأولى من نوعها من حيث العلو الشاهق في العاصمة عمّان حتى الآن.

هذا وقد شهد شهر نوفمبر من العام الحالي 2017 بدء تسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز من Wعمّان، الأمر الذي يعتبر إنجازاً نوعياً يضاف لسجل إنجازات الشركة ويحمل قيمة كبيرة للأطراف المعنية.

أما في مدينة العقبة، فتقوم إيجل هيلز الأردن بتطوير سرايا العقبة، الوجهة السياحية والترفيهية الفاخرة التي تتضمن مجموعة من المرافق، بالإضافة إلى خليج صناعي يضيف 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطئ العقبة، هذا إلى جانب قرية الراحة، التي تشكل مجتمع عائلياً هادئاً بامتياز ويضم مجموعة من المرافق الحصرية والترفيهية بما في ذلك حديقة ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط