استمتعوا بموسم العطلات وعيد الميلاد وشاهدوا أفضل المحتوى عبر STARZPLAY

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال موسم العطلات خيارات واسعة من المحتوى الترفيهي المتميز لتمكن أفراد العائلات من قضاء أوقات رائعة. ولن يجد المشتركون طريقة أفضل للاحتفال بعيد الميلاد من الجلسات العائلية والاجتماع بصحبة الأصدقاء ومشاهدة الأفلام المستوحاة من قصص الميلاد، في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

وبدءاً من كلاسيكيات الميلاد إلى المغامرات العائلية والمحتوى الكوميدي المتميز، إلى جانب أفلام عالم ديزني، تضم محفظة STARZLAY خيارات واسعة تثري أوقات المشاهدين وتلبي كافة أذواقهم.

 

ذا نايتمير بيفور كريسماس

لا تكتمل أجواء موسم العطلات والميلاد دون الاستمتاع بإبداع تيم برتون في فيلم “ذا نايتمير بيفور كريسماس”، الذي لايزال يُعرض في الولايات المتحدة الأمريكية كل عام تقريباً، مثبتاً الثناء الواسع الذي يناله من المشاهدين منذ إطلاقه في عام 1993. ويشعر جاك سكيلينغتون ملك في بلدة الهالويين، بملل شديد من الاحتفالات ذاتها التي تقام كل عام بمناسبة الهالويين! وتنقلب الدنيا رأساً على عقب بعد اكتشافه لبلدة الكريسماس، ليحاول جاهداً دمج الطقوس في كلتا البلدتين سوياً! ويتم عرض الفيلم الآن على STARZPLAY.

 

آل بي هوم فور كريسماس

شاب جامعي يدعى إلى نيويورك من قبل والده البعيد عنه، لقضاء عطلة عيد الميلاد معه، موعوداً بالحصول على هديه رائعة للغاية وهي سيارة بورش كلاسيكية. ولكن المخطط يخرج عن السيطرة عندما يقوم زملاءه في فريق كرة القدم المتنمرين بتركه وحيداً وسط الصحراء في ثياب سانتا. وتضطر صديقته آلي لقبول رحلة في البلاد من منافسه، ويبدأ محاولاته اليائسة لإيجاد طريقه إلى نيويورك. ويتم عرض الفيلم الآن على STARZPLAY.

 

ذا مابتس كريسماس كارول

شاهدوا فيلم الدراما والكوميديا الآن عبر STARZPLAY، حيث تقدم مجموعة من الدمى اللطيفة هذا الفيلم المقتبس من رواية ديكينز الكلاسيكية. كيرمت الضفدع بدور بوب كراتشت وظهور مميز لمايكل كين بدور إبنزر سكرودج. ومن الدمى الأخرى مس بيجي، وجونزو، وفوزي بير، وتدور الأحداث حول قصة سكرودج الذي يتلقى زيارة من أشباح الماضي والمستقبل. وبعد إعادة النظر في ماضيه الحزين، والحاضر المليء بالكراهية والمستقبل المحكوم عليه، هل يستطيع سكرودج فتح صفحة جديدة.

 

إيه كريسماس برنسس

يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة دراما الميلاد الملكية لأمير فرنسي يصل إلى نيويورك لحضور حفل عشاء ملكي بمناسبة عيد الميلاد، يقع في حب الطاهية التي تشرف على تنظيم الحفل. ويتم عرض الفيلم الآن على STARZPLAY.

 

 ذا رود هوم فور كريسماس

شاهدوا فيلم الدراما المميز عبر STARZPLAY، حيث يشرع موسيقيان في رحلة برية إلى حيث تقطن عائلتيهما لقضاء عطلة عيد الميلاد، وفي طريقهما إلى هناك، يدركان بأنهما خلقا لبضعهما البعض.

 

كريسماس ماتشميكرز

أثناء محاولتهما للتوفيق بين مديريهما للحصول على عطلة أطول خلال موسم الأعياد، يجد مساعدان شخصيان نفسيهما واقعان في الحب. ويتم عرض الفيلم الآن على STARZPLAY.

 

ستيجنغ كريسماس

تتحول مهمة مصممة ديكور ماهرة لتأثيث منزل رجل أرمل كجزء من تحضيره لموسم الأعياد إلى قصة حب لم تكن في الحسبان. ويتم عرض الفيلم الآن على STARZPLAY.

 

تشك إن تو كرسماس

تعود جوليا ابنة مالك نزل إلي حيث يقطن والديها لقضاء عطلة عيد الميلاد برفقتهما، ولكنها سرعان ما تجد نفسها واقعة في حب ابن العائلة التي تمتلك النزل المنافس. ويتم عرض الفيلم الآن على STARZPLAY.

 

كريسماس كارول

يمكن لعشاق عالم ديزني الاستمتاع بمشاهدة فيلم الرسوم المتحركة المستمد من رواية تشارلز ديكنز الكلاسيكية حول بخيل من العصر الفيكتوري قام برحلة لخلاص الذات عبر العديد من الأطياف الغامضة لعيد الميلاد. وسيتوفر الفيلم على STARZPLAY بدءاً من 24 ديسمبر.

 

ذا سانتا كلوز تريلوجي

قصة سانتا كلوز بسحر عالم ديزني، من بطولة تيم ألين الذي يروي قصة رجل اعتيادي يجعل سانتا يسقط من سطح منزله عن غير قصد عشية عيد الميلاد، ويتم اختياره بأسلوب ساحر ليحل محله. وتستمر مغامرات سانتا المتجددة في أجزاء الفيلم (ذا سانتا كلوز تريلوجي 2 و ذا سانتا كلوز تريلوجي 3: ذا اسكيب كلوز) التي تتاح جميعها عبر STARZPLAY بدءاً من 24 ديسمبر.

 

ميكي ونس ابون أ كريسماس

شاهد الفيلم المؤلف من ثلاثة أجزاء الذي تدور أحداثه حول الأجواء المميزة لعيد الميلاد من إنتاج والت ديزني للرسوم المتحركة. ويتضمن الفيلم ثلاثة مواضيع مميزة وهي: بطوط: عالق في عيد الميلاد (يضم بطوط، وبطوطة، ودهب؛ وكركور وفرفور وزرزور)، عيد ميلاد أحمق للغاية (يضم بندق وماكس ودنجل وعصابة القناع الأسود) وميكي وهدية ميني من ماغي (يضم ميكي ماوس وميني ماوس وبلوتو). وشخصيات عالم ديزني الأخرى التي تمنح مزيداً من التميز على فيلم ميكي ونس ابون أ كريسماس، الذي يتم عرضه الآن مع الجزء الثاني ميكي توايس ابون أ كريسماس عبر STARZPLAY.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط