19 يناير , 2023 4:24 م

اعتماد كليات البترجي الطبية كأول مؤسسة تعليمية خاصة في المملكة العربية السعودية كمركز معتمد لاختبارات الآيلتس العالمي و تقديم دورات اللغة الانجليزية في كليات البترجي .

استقبلت كلية البترجي الطبية في جدة وفد من المجلس الثقافي البريطاني وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي والمشرف العام على كليات البترجي الطبية د. أسامه كنساره وعميد كلية البترجي الطبية في عسير د. طارق الحربي والرئيس التنفيذي للعمليات الأستاذ غازي النصيري ومستشار تطوير الأعمال الأستاذ أحمد أبو العافية ومسؤولة العلاقات العامة السيدة غيداء ولي وضم الوفد البريطاني المدير العام لخدمات اللغة الانجليزية في المجلس الثقافي البريطاني السيد جرانت باتلر و رئيس القسم التجاري للخدمات التعليمية بالمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين الاستاذ عدنان خواجة و مسؤول علاقات الحسابات السيد عبد الرحمن جمعة ومدير علاقات الحسابات السيد محمد شايجو وذلك للبدء في تقديم إختبارات الأيلتس و دورات اللغة الانجليزية في كليات البترجي الطبية.

وقد أثمرت هذه الزيارة بتوقيع كليات البترجي الطبية والمجلس الثقافي البريطاني اتفاقية شراكة  لتقديم دورات في اللغة الانجليزية وكمراكز معتمدة لاختبارات الآيلتس العالمي في اللغة الانجليزية في كليات البترجي الطبية في جدة و عسير.

وبذلك أصبحت كليات البترجي أول مؤسسة تعليمية خاصة في المملكة العربية السعودية يتم اختيارها كشريك لتقديم دورات اللغة الانجليزية وكمركز معتمد لإختبار الآيلتس العالمي IELTS.

وتعتبر هذه الاتفاقية مع المجلس الثقافي البريطاني هي الاتفاقية الثالثة للغات لكليات البترجي بعد توقيعها لاتفاقية شراكة مع المجلس الثقافي الألماني و المجلس الثقافي الفرنسي وكمراكز معتمدة لامتحانات اللغة الالمانية  والفرنسية

 

وتأتي أهمية هذه الاتفاقية مع المجلس الثقافي البريطاني كخطوة لتطوير مهارات اللغات العالمية وبحث سبل التعاون مستقبلاً  مع الجامعات والخبرات في المملكة المتحدة.

 

و كليات البترجي الطبية واحدة من أولى الكليات (الخاصة) الطبية المتخصصة التي تقدم مجموعة متنوعة من التخصصات وواحدة من أحدث وأكبر الكليات الطبية الخاصة في المملكة العربية السعودية.

 

ويعدّ المجلس الثقافي البريطاني المنظمة الدولية التابعة للمملكة المتحدة والمعنية بالفرص التعليمية والثقافية. كما يعتبر المجلس من رواد التعليم وإعداد الإمتحانات في اللغة الإنجليزية حول العالم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...