المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح مركزها الجديد في مدينة جدة والذي يتوافق مع الهوية العالمية لعلامة شانجان.

 

ويقع المركز الجديد في شارع الأمير سلطان أكثر الشوارع حيوية في مدينة جدة، ويتمد على مساحة 2400 متراً مربعاً، حيث يتكون من دور أرضي وميزانين ويحتوي على مكاتب إدارية وقسماً لقطع الغيار وقسماً للصيانة مجهز بأحدث الأجهزة الخاصة بأعمال صيانة السيارات مع فريق متكامل من الفنيين المحترفين المؤهلين تأهيلا عالياً لتقديم خدمات صيانة رفيعة المستوى، بالإضافة إلى قسماً خاصاً لإستخدام مندوبي البنوك لتقديم خدمات التمويل للعملاء، كما يحتوي المركز على صالة عرض واسعة تتسع لعرض 12 سيارة وصالة لإستقبال العملاء وصالة إنتظار مجهزة للعملاء لتوفير راحة كاملة لهم أثناء انتظارهم.

 

ويأتي افتتاح هذا المركز الجديد ضمن خطة المجدوعي شانجان الموضوعة للتوسع في مختلف أنحاء المملكة لتكون أقرب ما يمكن من عملائها، حتى تتمكن من توفير أفضل خدمات البيع وما بعد البيع في أسرع وقت ممكن .

 

يوسف بن علي المجدوعي رئيس مجموعة المجدوعي أكد على أهمية هذا المركز الجديد، وما يمثله لعملاء شانجان في مدينة جدّة والمناطق القريبة منها، وقال: خدمة عملائنا هي اولوية بالنسبة لنا، ونحن نسعى دائماً لأن نكون قريبين منهم لنقدم لهم ما قد يحتاجون له من خدمات وخدمات ما بعد البيع بأسرع ما يمكن ” .

 

وأضاف: ” لقد حرصنا أن يكون هذا المركز على أعلى مستوى من كافة النواحي، فقد تم تجهيزه بالكامل بأحدث الأنظمة والأجهزة التكنولوجية الخاصة بتقديم خدمات الصيانة وذلك تحت إشراف مهندسين من شركة شانجان العالمية، بالإضافة إلى توفير فريق متكامل تدرب في مصانع الشركة على كافة أعمال الصيانة مما يضمن تقديم خدمات رفيعة المستوى، ولا شك في أن عملائنا سوف يلاحظون المستوى المميز للخدمات وللمركز بشكل عام” .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط