تشيكي مونكي: ماركة الأزياء المصممة خصيصاً ليستمتع الأطفال بالمرح تطلق تشكيلاتها في الكويت والسعودية والإمارات

4 أبريل 2022، “تشيكي مونكي” العلامة التجارية الجديدة لأزياء الأطفال، تطلق تشكيلاتها في الإمارات والسعودية والكويت هذا الشهر، لتقدم لزبائنها في المنطقة أروع أزياء الأطفال بتصاميم مرحة، مريحة، مسؤولة، وصديقة للبيئة.

تأسست “تشيكي مونكي” في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، لتٌقدم للزبائن تشكيلات أزياء أساسية للأطفال، مثالية لمتطلباتهم اليومية، وتمنحهم التألق الذي يستحقونه بقيمة مميزة وأفضل الأسعار.

توفر “تشيكي مونكي” لزبائنها تشكيلات أساسية رائعة من أزياء الأطفال من عمر حديثي الولادة إلى 5 سنوات، مع إضافة لمسات خاصة ومرحة إلى تصاميمها تعكس جوهر الطفولة الحقيقي.

تؤمن “تشيكي مونكي” بمسؤوليتها تجاه البيئة، لهذا فإن رؤيتها تتمحور حول تقديم أفضل الملابس للأطفال وأكثرها ملائمة للكوكب. تفخر العلامة بأن تصاميمها ذات جودة عالية وفي الوقت نفسه أكثر راحة وأمان لبشرة الأطفال الصغار الحساسة. حالياً، يتم صناعة %50 من تشكيلات العلامة باستخدام قطن مزروع بطريقة مستدامة.

في تشكيلتها الأولى لربيع/صيف 2022، تقدم “تشيكي مونكي” للأطفال تشكيلات متنوعة من الأزياء العملية وملابس النوم، بتصاميم عصرية، وألوان رائعة مفعمة بالحيوية، تضم أشكالاً ورسومات مميزة، تُضفي تفاصيل مرحة إلى المظهر – إنها بالتأكيد، كل ما يحتاجه الأطفال للتألق بأروع إطلالة في كل الأوقات!

يمكن للزبائن اكتشاف تشكيلات “تشيكي مونكي” لدى محلات دبنهامز ومذركير مختارة في الإمارات والسعودية والكويت. كما تتوفر تشكيلات “تشيكي مونكي” للتسوق أونلاين عبر مواقع دبنهامز، مذركير، ونمشي الإلكترونية في جميع الأسواق الثلاثة، وعبر موقع تمنى في الكويت.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...