26 يناير , 2023 6:57 م

ستقع في حب سويسرا النظيفة والآمنة والصديقة للعائلات هذا الصيف

مع خطة فتح الحدود السويسرية للضيوف الذين تم تطعيمهم من دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من 28 يونيو ، يمكننا أخيراً التخطيط لعطلتنا الصيفية.، نحتاج إلى مكان نظيف وآمن لعائلاتنا لاكتشاف المدن غير المزدحمة، والشعور بلطف الشعب السويسري والاستمتاع بسحر الطبيعة السويسرية. علاوة على ذلك، قد تكون سويسرا صغيرة المساحة، ولكنها ملعب كبير. حيث الجبال العملاقة، الممرات العميقة. المروج الخضراء الزاهية والشلالات المتدفقة وآلاف البحيرات. تتضمن العديد من الأنشطة المثيرة والتي تتناسب مع الضيوف سواءاً الشباب والعوائل هذا الصيف: تجارب الشوكولاتة، وحدائق الحبال، والتزحلق، والمتاحف في الهواء الطلق، ورحلة البحث عن الكنوز، والدراجات النارية، والمرموط، والتوكتوك، والتزحلق.

سويسرا

سويسرا

زيورخ – سويسرا:

تعد دار ليندت للشوكولاته تجربة على أحدث طراز لمحبي وعشاق الشوكولاته. سوف يسعد عالم الشوكولاته التفاعلي الجديد كل من الصغار والكبار على حد سواء. ومع وجود نافورة شوكولاتة بارتفاع يزيد عن تسعة أمتار ومتحف للوسائط المتعددة ومقهى ودورات تدريبية لصنع الشوكولاته ووجود أكبر متجر لشوكولاته ليندت في العالم الموجودة فى سويسرا ، تعتبر دار ليندت للشوكولاته تجربة شوكولاتة مثيرة لجميع أفراد العائلة. انضم إلينا في جولة مثيرة عبر عالم الشوكولاته! قابل رواد الشوكولاته السويسريين الذين غيروا حياتنا للأفضل باكتشافاتهم. إنها أعجوبة في كل مراحل العمل الذي يتطلبه الأمر لتحويل حبوب الكاكاو إلى الشوكولاته اللذيذة التي تذوب في فمك. تابع عملية صنع الشوكولاته في مرافق الاختبار الحديثة لدينا. واكتشف أن الشوكولاتة السويسرية اللذيذة لا تقاوم بالفعل!

سويسراسويسرا

زيرمات – سويسرا :

ها هي الوجهة العائلية زيرمات- ماترهورن تعدكم الآن بالمرح والمغامرات: نسميها ® Funventure ففي حديقة المغامرات فولي في سانيغا، يقوم المستكشفون الصغار باللعب في بحيرة ليزي، كما يذهب المحققون للبحث عن الكنز أو استكشاف أحد المسارات العديدة ذات الطابع الخاص التي تحتوي على قصص مثيرة للاهتمام ليرويها. أولئك الذين يجرؤون على اختيار مسار عبر فيراتا أو اختبار مهاراتهم في حديقة الحبال أو السباق إلى الوادي بواسطة دراجات كيكبابك

و لا يوجد سوى عدد قليل من الأنشطة العديدة المعروضة في منتجع زيرمات- ماترهورن العائلي الموجود فى سويسرا ، مما يضمن تجارب لا تنسى لجميع أفراد العائلة في هواء جبال الألب الصحي. وبفضل بطاقة فولي، يستفيد الأطفال حتى سن 9 سنوات من العروض والصفقات الخاصة بهم.

www.zermatt.ch/en/funventure

سويسرا

Bateau CGN sur le Lac Leman

الرحلات المائية على بحيرة جنيف (لوزان – مونترو)

تقوم شركة الملاحة العامة (CGN) بتسيير الرحلات المائية على بحيرة جنيف، بواسطة 8 قوارب تجديف رائعة من الزمن الجميل “بيل ايبوك”. حيث تغادر العديد من الرحلات المائية من لوزان ومونترو وفيفيه. ويظهر بشكل خاص القارب “لا سويس”، الذي يقوم برحلات يومية “في قلب التراث” ويسمح بتقدير المنظر البانورامي لقلعة شيون الشهيرة ومزارع الكروم المتدرجة في لافو سويسرا ، المصنفة وفقاً للتراث العالمي لليونسكو.

أقرا ايضا : سويسرا: أنشطة كثيرة تناسب جميع أفراد العائلة

وعلى متن القارب، يمكن للركاب الاختيار بين الأطباق المقدمة في صالة “الدرجة الأولى” أو التذوق بأسعار مقبولة في “الدرجة الثانية”. وذلك اعتباراً من يونيو 2021، حيث سيصبح “لو مونترو” مطعماً عائماً، وذلك بفضل الأطباق التي أعدها طهاة فندق البوريفاج بالاس والتي تقدم في المساء أثناء الرحلات المائية للذواقة: فهي رحلة تجمع بين فن الطهي وسحر غروب الشمس. ويرمي “لومونترو” مرساته في منصة الوصول في ميناء أوشي في لوزان – سويسرا ، الذي يقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من فندق البوريفاج بالاس.

سويسرا

سويسرا

کران مونتانا – سويسرا

تعد حدائق بيبي المرموط الشهيرة في كران مونتانا في ياكوور جنة حقيقية للعائلات. حيث تتوفر أنشطة الأطفال التي يقدمها بيبي المرموط في كران مونتانا – سويسرا خلال موسم الصيف، كما وتقدم حدائق بيبي المرموط قرية مريحة وودية، مع إمكانية الدخول المجاني إلى ملاعب كرة السلة وكرة البوليغ وملاعب الهوكي وطاولات التنس, كما أن السيارات الكهربائية والميني غولف مفتوحة أيضا لإسعاد الصغار والكبار! ويرحب بيبي المرموط بالأطفال من جميع الأعمار في منزله ويقدم لهم ألعاباً حرفية وزاوية مكتبية وغيرها من وسائل الترفيه المجانية، كل ذلك تحت إشراف متخصصين. سيسعد الباحثون عن الإثارة والأطفال الأكبر سنا بالركض على عربة في أسفل الجبل، أو الاستمتاع بمطاطية الألعاب المائية على البحيرة، أو ممارسة الجري على الزلاجات في شاليه الايا، بينما يستمتع الآباء بأوقاتهم في التسوق.

سويسرا

سويسرا

جنيف – سويسرا

تعتبر جنيف مدينة مثالية للمغامرات العائلية ذات خلفية مذهلة تسحر الأطفال والآباء والأجداد على حد سواء. بالنسبة للعائلات، تعد جنيف ملعباً عملاقاً. على مدار العام، فهناك مهرجانات وفعاليات تقدم أنشطة لجميع أفراد العائلة. وفي فصل الشتاء، يمكن الجمع بين التزلج في الجبال وزيارة مصنع للشوكولاتة على متن العربة الكهربائية “توكتوك”، واستكشاف مهرجان لوكس للأضواء. أما خلال فصل الصيف، فتقدم ضفاف البحيرة ذات الأنشطة المائية المختلفة والمتنزهات والملاعب الرائعة إلى جانب الحياة الحضرية في المدينة تجربة فريدة من نوعها للزوار. تقدم الكثير من الفنادق والمساكن العائلية الموجودة فى جنيف – سويسرا خدمات مناسبة للعائلات؛ مثل حمامات السباحة والأجنحة العائلية والغرف المتصلة والملاعب وغرف الألعاب وتذكرة النقل العام المجانية لاستكشاف المدينة. كما وتقدم أكبر بحيرة في أوروبا الغربية تجارب وخبرات لا تنسى مثل رحلات القوارب على طول شواطنها الجميلة أو استئجار القوارب ذات الدواسات جنباً إلى جنب مع نزهات رائعة على مياه البحيرة.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

سويسرا

إنترلاكن – سويسرا

بارك انترلاكن للمغامرات استكشف قدراتك في بارك انترلاكن للمغامرات، حيث تتكون حديقة الحبال من تسع دورات بمستويات مختلفة من الصعوبة. ويغوص المغامرون في قمم الأشجار على ارتفاع 20 متراً فوق الأرض، كما ويستمتع المبتدئون والأطفال الأصغر سناً بالدورة التدريبية على مستوى الأرض. خاصة مسار الفراشة الممتع للأطفال والمبتدئين. إنها إثارة للعائلة بأكملها، محاطة بطبيعة وجبال أوبرلاند. زوارق بحيرة برينز: لن تُجرّب بحيرة برينز بهذا القرب مرة أخرى، اشترك في جولة قوارب الكاياك مع عائلتك وابدأ تجربة المغامرة. استمتع بالإطلالة الخلابة على البحيرة الجليدية والجبال المحيطة بها والتي تنعكس صورتها على سطح الماء. خلال الجولة، ستكتشف المنحدرات الجميلة وقلعة رينغنبيرغ والشواطئ المخفية. والتجديف إلى شلالات جيسباخ والاستمتاع بأجواء المساء في بحيرة برينز.

سويسرا

سويسرا

غريندلفالد فيرست – قمة المغامرات

أنت تطفو في الهواء بلطف وأمان بواسطة التلفريك حتى تصل إلى فيرست. ولكن بعد ذلك يصبح الهواء متجدداً: ففي عربات تو فلاينغ فوكس، وفيرست فلیعه، و فیرست غليدر، تبلغ السرعة بحدود 80 كم في الساعة، وعلى الجسر المعلق في ممشى فيرست كليف ووك أو على عربات الجبال الرشيقة أو سكوتر دراجة تروتي مع الريح التي تتلاعب بخصلات شعرك. ببساطة فإنه لا يمكنك التخطيط للمغامرة. لكن في فيرست فهذا أمر مؤكد.

سويسرا

سويسرا

تيتشينو العائلية: سويس مينياتور (لوغانو)

إنها رحلة لزيارة سويسرا كلها خلال ساعة واحدة! يبدو الأمر ضرباً من المستحيل؟ ليس في سويس مينياتور، فالحديقة تعيد إنتاج نسخة مصغرة من الاتحاد السويسري. سويس مينياتور هو متحف في الهواء الطلق حيث يمكنكم الاستمتاع بأهم المباني السويسرية الشهيرة مع وسائل النقل السويسرية.

سويسراسويسرا

غراوبوندن

اركب أطول مسار للتزحلق في سويسرا في أحضان الطبيعة. يضم هذا المسار 31 منعطفاً وانحناءات ويبدأ من 1750 متراً (5741 قدماً) فوق مستوى سطح البحر، لنكن صادقين – ليس الأطفال فقط هم من سيستمتعون بهذه الرحلة. اركب المصعد ذو الأربعة مقاعد متجها إلى الأعلى واستمتع بهواء جبال الألب المنعش والمناظر الرائعة بعد هذه الأجواء المرحة، استرخ في بحيرة هايدي سي في لينزرهايدي. حيث تأتي العائلات هنا في الصيف لاستجار القوارب. وما عليك سوى الاسترخاء على ضفاف البحيرة والاستمتاع بالمطعم المطل على المياه الصافية.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...