فعالية Dub Drive الخليج 2020 في نسختها الرابعة تستعد لإبهار الحضور بعرض يخطف الأنفاس يقدمه المتسابق النجم تانر فاوست

 

تستعد فولكس واجن الشرق الأوسط لاستضافة النسخة الرابعة من فعالية Dub Drive السنوية، وتعد بأن تكون النسخة الأكبر حتى الآن. تستضيف الفعالية، التي تجمع عشاق السيارات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، سفير العلامة التجارية فولكس واجن R، وبطل رالي كروس الولايات المتحدة أربع مرات وصاحب العديد من الأرقام القياسية العالمية، تانر فاوست الذي يشارك للمرة الأولى.

 

ظهر تانر فاوست، بصفته متسابقاً محترفاً وسائقاً للحركات الصعبة، في أفلام مثل “السرعة والغضب: قيادة طوكيو” وسلسلة أفلام “بورن” و”نيد فور سبيد”، كما فاز بأربع ميداليات ذهبية في فعاليات “إكس جيمز” (X-Games)، وبطولتي فورمولا دريفت، وقاد سيارة عبر حلقة بقطر 66 قدماً وسجل الرقم القياسي للسرعة الداخلية في برنامج ” توب جير يو إس إيه” التلفزيوني. وستمثل مشاركته في هذه الفعالية زيارته الأولى لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيقوم بمجموعة من العروض الرائعة الخاطفة للأنفاس.

 

ومن المقرر أن ينطلق المهرجان العالمي الشهير في حلبة مرسى ياس في أبوظبي يوم الجمعة 7 فبراير بقافلة كبيرة من سيارات فولكس واجن في شوارع أبوظبي وبدعم من إدارة شرطة أبوظبي.

 

وتعد الفعالية مناسبة للعائلة بأكملها بما تتضمنه من أنشطة مميزة مثل العروض الموسيقية وأكشاك الطعام المتنقلة ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال وأنظمة محاكاة السباقات وتجارب قيادة سيارات الدفع الرباعي وعروض السيارات وسباقات التفحيط والسحب.

 

وتشارك في الفعالية بسياراتها الأنيقة والفريدة أندية سيارات فولكس واجن من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت. وسيشاهد الضيوف عرضاً رائعاً للسيارات بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

 

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لفولكس واجن الشرق الأوسط: “أقيمت فعالية Dub Drive لتسليط الضوء على التزامنا تجاه عملائنا. وكل عام من خلال الفعالية، يتكرس شعور قوي بالوحدة والالتزام والإعجاب بين جميع أفراد مجتمع فولكس واجن والأندية في المنطقة، حيث يجتمعون معاً للاحتفال بالعلامة التجارية. ونحن متشوقون لمشاركة تانر فاوست هذا العام ونسعد لرؤيته واستعراضه لمهاراته الشخصية”.

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط